أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو أبو الخير: استقالتى من "سلة" الاتحاد السكندرى للصالح العام

الخميس، 21 مارس 2019 09:10 م
عمرو أبو الخير: استقالتى من "سلة" الاتحاد السكندرى للصالح العام عمرو أبو الخير
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عمرو أبو الخير، المدير الفنى السابق لفريق كرة السلة بنادى الاتحاد السكندرى، أنه تقدمه بالاستقالة من تدريب زعيم الثغر، كان نابعا من النظر بعين الاعتبار للصالح العام للكيان فى هذه المرحلة.

وقال أبو الخير: "جماهير الاتحاد الوفية والعاشقة لسلته، أولا أحب أن أتقدم ببالغ شكرى وتقديرى لمجلس إدارة نادى الاتحاد برئاسة  محمد مصيلحى ،  وزملائى كل أفراد الجهاز المعاون واللاعبين على ماقدموه للفريق من دعم ومؤازرة خلال فترة عملى بالفريق".

عمرو أبو الخير
عمرو أبو الخير

 

وأوضح أبو الخير: "تقدمى بالاستقالة كان نابعا من النظر بعين الاعتبار للصالح العام للكيان فى هذه المرحلة، لقد قمت بما فى وسعى خلال فترة عملى، فإن أحسنت فمن الله، وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسى والشيطان".

واختتم أبو الخير، قائلا: "كما أتوجه إلى أساتذتى وزملائى المدربين بالشكر على حجم المؤازرة والدعم المعنوى غير المسبوق الذى وجدته منكم خلال الفترة السابقة، وماهو إلا تأكيدا على حسن العلاقة بين أسرة كرة السلة، وأخيرا أطيب التمنيات لنادى الاتحاد بمزيد من البطولات والانتصارات".

 

وكان مجلس إدارة الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى، وافق على الاستقالة التى تقدم بها عمرو أبو الخير المدير الفنى لفريق كرة السلة وجهازه الفنى المعاون بسبب سوء التوفيق الذى صاحب الفريق خلال الفترة الماضية وخسارته لدورى المرتبط وكأس مصر لهذا الموسم، رغم توافر كل مقومات النجاح لمنظومة كرة السلة بزعيم الثغر من جانب مجلس إدارة النادى.

 

فيما أعلنت إدارة النادى تعيين جهاز فنى جديد بقيادة شريف عزمى (مدير فنى)، وسام جابر (مدير عام)، أحمد عبد الوهاب - بيبو (مدرب) ، محمد سمير (مدرب)، عصام عبد العزيز "سيكا" (رئيس الجهاز الإدارى)، خالد عبد الفتاح (المدير الإدارى) محمد كمال (طبيب)، وليد عبد المنعم (أحمال)، على موسى (تدليك).

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة