أكرم القصاص - علا الشافعي

6 أندية "علّمت" على الأهلى والزمالك فى الدورى.. مقاولون النحاس يحصد 4 نقاط من الكبار.. بيراميدز "تخصص نكد" على الأحمر والأبيض.. النجوم والاتحاد "صدمة" للكبار.. والطلائع والداخلية يرفعان شعار "نقطة واحدة تكفى"

الخميس، 21 مارس 2019 05:30 م
6  أندية "علّمت" على الأهلى والزمالك فى الدورى.. مقاولون النحاس يحصد 4 نقاط من الكبار.. بيراميدز "تخصص نكد" على الأحمر والأبيض.. النجوم والاتحاد "صدمة" للكبار.. والطلائع والداخلية يرفعان شعار "نقطة واحدة تكفى" الأهلى والزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال الحديث عن المنافسة المشتعلة التى تشهدها مسابقة الدورى الممتاز هذا الموسم حديث الساعة فى الشارع الكروى المصرى، لاسيما بعدما أهدر الزمالك "المتصدر" تقدمه مرتين عقب تعادله 2-2 مع المقاولون العرب، ليصبح الفارق نقطتين فقط مع غريمه الأهلى، قبل مواجهتهما فى قمة الدورى الممتاز المقرر لها 30 مارس الجارى.

 

اشتعال منافسة الدورى هذا الموسم بين قطبى الكرة المصرية يرجع الفضل فيه لستة أندية لعبت دور البطولة فى خطف النقاط من الأحمر والأبيض وتقريب المسافات لتزداد سخونة المواجهات الاثنى عشر المتبقية للفريقين بحثاً عن النهاية السعيدة والتتويج باللقب.

 

فى السطور التالية نسلط الضوء على هذه الأندية ودورها فى اشتعال الصراع بين الأهلى والزمالك على بطولة الدورى..

 

*المقاولون العرب بطل فيلم الرعب

يستحق عن جدارة "ذئاب الجبل" أن يكون الفريق المرعب لقطبى الكرة المصرية، لاسيما تحت قيادة المدرب الصاعد عماد النحاس، والذى تمكن من قيادة المقاولون للفوز على الأهلى بهدف دون رد ثم عاد ليخطف نقطة تعادل مثيرة من الزمالك بهدفين لكل فريق.

 

*بيراميدز تخصص "نكد" للقطبين

وعلى نفس الوتيرة حصد بيراميدز ثلاث نقاط غالية من أنياب الأهلى بهدفين مقابل هدف، وعاد ليقدم مباراة قمة فى الإثارة مع الزمالك انتهت بالتعادل الإيجابى 3-3 ليخطف أربع نقاط من الأحمر والأبيض.

 

*النجوم والاتحاد أبطال فيلم الصدمة

"الصدمة" عنوان مواجهات النجوم والاتحاد السكندرى مع الزمالك والأهلى، لاسيما بعدما استطاع الوافد الجديد للدورى المصرى إلحاق الهزيمة الوحيدة بالفارس الأبيض بهدف صلاح أمين الشهر، فيما حقق أبناء زعيم الثغر مفاجأة مدوية بالفوز على الأهلى بأربعة أهداف مقابل ثلاثة لعبت دوراً رئيسياً فى تعطيل أحفاد التتش عن ملاحقة الأبيض على الصدارة.

 

*الطلائع والداخلية يرفعان شعار "نقطة واحدة تكفى"

فيما اكتفى فريقا طلائع الجيش والداخلية بنقطة التعادل من أنياب الكبار، وحقق الطلائع تعادلاً مثيراً مع الزمالك بهدفين مقابل هدفين كانا بمثابة بداية مسلسل نزيف النقاط للفارس الأبيض، كما نجح الداخلية فى التعادل مع الأهلى بنفس النتيجة فى مباراة الدور الأول.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة