خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

4 نصائح مهمة بعد عملية تصحيح الإبصار بـ"الفيمتو ليزك" يقدمها الدكتور أحمد عساف

الخميس، 21 مارس 2019 03:00 م
4 نصائح مهمة بعد عملية تصحيح الإبصار بـ"الفيمتو ليزك" يقدمها الدكتور أحمد عساف الدكتور أحمد عساف استاذ طب وجراحة العيون
كتبت فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر الحفاظ على التعليمات والتوصيات الطبية شرطا أساسيا لنجاح العمليات الجراحية وغير الجراحية أيضًا، ودائمًا ما يكون هناك العديد من الإرشادات الطبية للمريض قبل العملية، ونصائح طبية أخرى يجب اتباعها بعد إجراء العملية بما يضمن نجاحها وعدم دخول المريض فى أى آثار سلبية أو مضاعفات.

ومع الانتشار الكبير لعملية تصحيح الإبصار باستخدام التقنية الطبية الحديثة "الفيمتو ليزك"، التقى "اليوم السابع" الدكتور أحمد عساف أستاذ طب وجراحة العيون بجامعة عين شمس وزميل كلية الجراحين الملكية البريطانية، للتعرف على عدد من النصائح والتوصيات الطبية الواجب على المرضى اتباعها بعد اتمام عملية تصحيح الإبصار باستخدام "الفيمتو ليزك".

ويقول الدكتور أحمد عساف أستاذ طب وجراحة العيون بكلية الطب جامعة عين شمس، إن هناك عدد من النصائح التى يجب مراعاتها بشكل جيد من قبل المرضى بعد إجراء عملية تصحيح الإبصار باستخدام تقنية الفيمتو ليزك، لتجنب الدخول فى أى مضاعفات بعد العملية وللحفاظ على نجاح العملية بشكل كامل.

وأوضح الدكتور أحمد عساف زميل كلية الجراحين الملكية البريطانية، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه يأتى فى مقدمة النصائح التى يجب على الشخص الذى أجرى عملية تصحيح الإبصار باستخدام تقنية الفيمتو ليزك، الالتزام بها لضمان نجاح العملية، ضرورة الامتناع عن فرك العين باليدين.

انفوجراف للدكتور أحمد عساف حول نصائح للمرضى عقب عملية الفيمتو ليزك
انفوجراف للدكتور أحمد عساف حول نصائح للمرضى عقب عملية الفيمتو ليزك

 

ومن بين النصائح التى قدمها الدكتور أحمد عساف، ضرورة امتناع المريض عن ارتداء ووضع العدسات اللاصقة الملونة فى العين، بالإضافة إلى التوقف تمامًا عن ممارسة السباحة سواء فى البحر "مياه مالحة" أو فى حمامات السباحة، هذا إلى جانب امتناع السيدات عن استخدام المكياج ومواد التجميل بالعين حتى لا تتأثر العملية.

 

ولمزيد من المعلومات والنصائح الطبية فى مجال جراحة العيون والرمد يمكنك الاطلاع على صفحة مركز "عساف للعيون والليزك " عبر "فيس بوك":

https://www.facebook.com/AssafEyeAndLasik/

 

والموقع الإلكترونى لمركز "عساف " على شبكة الإنترنت:

www.assafeyeandlasik.com

 

فى إطار اهتمام اليوم السابع بتقديم كل ما يهم المصريون من معلومات واستشارات طبية، يقدم اليوم السابع خدمة التعرف على أسعار وتكاليف العمليات الطبية المختلفة لكى يتمكن كل مريض من تحديد العملية المناسبة والسعر المناسب ونرشح له أيضًا الدكتور المناسب

dryoum7price

 

للتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس اب على الهاتف رقم 01288830677

البريد الالكترونى doctor@youm7.com

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة