خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الزراعة تعلن فتح الأسواق التركية أمام البطاطس المصرية

الخميس، 21 مارس 2019 10:11 ص
الزراعة تعلن فتح الأسواق التركية أمام البطاطس المصرية محصول البطاطس - صورة أرشيفية
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى الدكتور عزالدين أبوستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، تقريرا حول نجاح الحجر الزراعى فى فتح الأسواق التركية أمام البطاطس المصرية.
 
وقال الدكتور أحمد العطار، رئيس الإدارة المركزية للحجر الزراعى، فى بيان، إن تصدير البطاطس إلى تركيا سوف يبدأ فعليا اعتبارا من اليوم الخميس، بعد استيفاء جميع الإجراءات والشروط الفنية المطلوبة.
 
وأكد أن الوزارة تسعى إلى فتح الأسواق الجديدة فى كل دول العالم أمام الصادرات الزراعية المصرية مما يسهم فى زيادة موارد البلاد من النقد الأجنبى ويحقق القيمة المضافة إلى الناتج القومى.
 
وأضاف وزير الزراعة أن الحجر الزراعى كان قد نجح أيضا قبل ثلاثة أشهر فى فتح الأسواق التركية أمام البصل المصرى، ومن المتوقع أن يشهد عام 2019 طفرة غير مسبوقة فى زيادة الصادرات الزراعية المصرية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب اللصوص من التجار الجاشعين

يجب علي الاجهزة المعنية تخفيض اسعار كل المحصيل الزراعية مع زيادة التصدير بالتوازي

المفروض علي الاجهزة المعنية دراسة تخفيض اسعار كل المحصيل الزراعية الغذائية فورا مع زيادة نسبة التصدير وليس يكون التصدير علي حساب قوت الشعب من اجل زيادة دخل التجار اللصوص الملاعين الجاشعين للتصدير .... المفروض يكون تخفيض اسعار كل المحصيل الزراعية الغذائية و تعويض التجار المحترامين الشرفاء من خلال التصدير .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة