خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار ميسي اليوم عن تحويل خيال فنان أرجنتينى إلى واقع بعد 6 سنوات

الخميس، 21 مارس 2019 02:07 م
أخبار ميسي اليوم عن تحويل خيال فنان أرجنتينى إلى واقع بعد 6 سنوات لاعبو بيتيس يزحفون وراء ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الأرجنتينى ليونيل ميسي ، نجم فريق برشلونة، فى تحويل رسمة خيالية إلى واقع، خلال مباراة ريال بيتيس التى جمعت الفريقين الأحد الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى وانتهت بفوز البلوجرانا بنتيجة 4-1.

ميسي يحول خيال فنان إلى واقع بعد 6 سنوات
 

صورة ميسي لحظة زحف لاعبى بيتيس ورائه
صورة ميسي لحظة زحف لاعبى بيتيس ورائه

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن ليونيل ميسي قام بمطابقة رسمة خيالية نفذها الفنان الأرجنتينى سوهاس نيان بعد 6 سنوات، والتى تضمن تصميمها زحف عدد من لاعبى ريال بيتيس وراء نجم برشلونة.

وأوضحت الصحيفة أن سوهاس نيان مصمم الجرافيك لم يتوقع أن ميسي سيحول فى يوم من الأيام خياله إلى واقع، فقد التقطت عدسات كاميرات ملعب "بينتو فيامارين" صورة لنجم برشلونة خلال مباراة ريال بيتيس الأخيرة بنفس تفاصيل الصورة الخيالية التى رسمها الفنان الأرجنتينى.

وعلق الفنان الأرجنتينى سوهاس نيان قائلاً، "لقد رسمت شيئاً قبل ست سنوات وجعل ميسي آله كرة القدم الصورة حقيقية، فى الواقع كان ميسي يسحب أولاد بيتيس وهم يرتدون ملابس خضراء وبيضاء ويركضون كما تخيلت".

 

مدير المنتخبات الوطنية فى الأرجنتين يمتدح ميسي
 

ميسي فى تدريبات الأرجنتين
ميسي فى تدريبات الأرجنتين

قال مدير المنتخبات الوطنية بالأرجنتين فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن التقييم الذى قاموا به للنجم ليونيل ميسي بعد خروج التانجو من دور الـ 16 بكأس العالم 2018 غير عادل، ولا يمكنك دائماً الرهان على المعجزة.

وأضاف مينوتي خلال تصريحاته، أن هناك خللا كبيرا فى قوام منتخب الأرجنتين ومن غير المقبول تحمل ليونيل ميسي مسئولية هذا بمفرده.

وتابع مدير المنتخبات الوطنية فى الأرجنتين، "ميسي يشعر بالمسئولية واستغرق وقته، لا يزال لا يلعب بشكل جيد فى التانجو لكنه رجل المعجزات".

واختتم مينوتي تصريحاته قائلاً، "لم أفكر فى أن ميسي لن يلعب مع المنتخب الوطنى مرة أخرى رغم غيابه 260 يوماً عن إرتداء قميص الأرجنتين بعد كأس العالم المخيبة للآمال مع المدرب الوطنى سامباولى، لا يمكنك الرهان دائماً على المعجزة، إلا أنها ستكون ميسي".

وانضم ليونيل ميسي نجم برشلونة إلى معسكر الأرجنتين الاثنين الماضى، فى المدينة الرياضية "الفالديبيباس" معقل ريال مدريد لأول مرة منذ الخروج من كأس العالم روسيا 2018.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة