أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ميسي اليوم عن عودته لتدريبات الأرجنتين استعدادا للقاء فنزويلا

الأربعاء، 20 مارس 2019 08:21 م
أخبار ميسي اليوم عن عودته لتدريبات الأرجنتين استعدادا للقاء فنزويلا ميسي فى تدريبات الارجنتين
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد النجم ليونيل ميسي اليوم الأربعاء لخوض التدريبات بشكل طبيعى مع المنتخب الأرجنتيني، استعداد للمواجهة الودية أمام منتخب فنزويلا مساء بعد غدا الجمعة فى ملعب "واندا متروبوليتانو"، معقل فريق اتلتيكو مدريد. 

 

ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين
 

خاض النجم ليونيل ميسي اليوم الأربعاء تدريبات المنتخب الأرجنتيني بشكل طبيعى، بعد غيابه عنها أمس الثلاثاء، مما أثار الشكوك حول قدرته على خوض مواجهة فنزويلا المقبلة بعد غدا الجمعة.

ميسي يخوض تدريبات الارجنتين
ميسي يخوض تدريبات الارجنتين

 

وعاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى منتخب التانجو من جديد بعد غيابه منذ انتهاء مشاركته فى بطولة كأس العالم الأخيرة فى روسيا 2018، وخروجه من ثمن النهائي أمام المنتخب الفرنسي بنتيجة 4 – 3.

ويعيش ليونيل ميسي حالة من التألق الكبيرة مع فريق برشلونة الإسباني فى الفترة الأخيرة، بعد تسجيله هاتريك رائع فى مرمى فريق ريال بيتيس بالجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني.     

ميسي فى تدريبات الارجنتين
ميسي فى تدريبات الارجنتين

 

      

 

مدير المنتخبات الوطنية فى الأرجنتين يمتدح ميسي
 

ميسي فى تدريبات الأرجنتينميسي فى تدريبات الأرجنتين
 

قال مدير المنتخبات الوطنية بالأرجنتين فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن التقييم الذى قاموا به للنجم ليونيل ميسي بعد خروج التانجو من دور الـ 16 بكأس العالم 2018 غير عادل، ولا يمكنك دائماً الرهان على المعجزة.

أضاف مينوتي خلال تصريحاته، مؤكداً على ان هناك خلل كبير فى قوام منتخب الأرجنتين ومن غير المقبول تحمل ليونيل ميسي مسئولية هذا بمفرده.

تابع مدير المنتخبات الوطنية فى الأرجنتين، :"ميسي يشعر بالمسئولية وإستغرق وقته، لا يزال لا يلعب بشكل جيد فى التانجو لكنه رجل المعجزات".

إختتم مينوتي تصريحاته قائلاً، :"لم أفكر فى أن ميسي لن يلعب مع المنتخب الوطنى مرة أخرى رغم غيابه 260 يوماً عن إرتداء قميص الأرجنتين بعد كأس العالم المخيبة للأمال مع المدرب الوطنى سامباولى، لا يمكنك الرهان دائماً على المعجزة، إلا أنها ستكون ميسي".

وإنضم ليونيل ميسي نجم برشلونة إلى معسكر الأرجنتين مساء أمس،الأثنين، فى المدينة الرياضية "الفالديبيباس" معقل ريال مدريد لأول مرة منذ الخروج من كأس العالم روسيا 2018.

 

ميسي يشارك فى تدريبات الأرجنتين لأول مرة منذ مونديال روسيا
 

شارك النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسبانى، فى تدريبات منتخب بلاده التى أقيمت مساء أمس، الإثنين، استعدادًا للمشاركة فى مواجهتى فنزويلا والمغرب الوديتين المقرر إقامتهما يومى 22 و26 مارس الجارى على الترتيب.

وعاد ميسى من جديد لتدريبات الأرجنتين التى أقيمت فى المدينة الرياضية "الفالديبيباس" معقل الغريم التقليدى ريال مدريد، للمرة الأولى بعد عودته للقائمة منذ غيابه عن المشاركة بعد وداع النسخة الأخيرة من كأس العالم التى أقيمت فى روسيا العام الماضى.

وكان ليونيل سكالونى مدرب الأرجنتين قد أعلن عن قائمة تضم 21 لاعبًا على رأسها ليونيل ميسي، لخوض مباراتى فنزويلا والمغرب استعدادًا لكوبا أمريكا 2019 بالبرازيل.

يذكر أن ميسي يعد أفضل هدافى المنتخب الأرجنتينى على مر العصور، بعدما سجل 65 هدفًا خلال مشاركته فى 128 مباراة بقميص المنتخب الأرجنتينى فى مختلف البطولات، بمعدل 0.51 هدف فى المباراة الواحدة منذ عام 2005 حتى الآن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة