طالب الأوروجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلى، إدارة النادى بضرورة حل المشاكل التى واجهته فى الفترة الماضية ولم تنته الإدارة من حلها حتى الآن.
لمتابعة التفاصيل اضغط هنا:
لاسارتى
طالب الأوروجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلى، إدارة النادى بضرورة حل المشاكل التى واجهته فى الفترة الماضية ولم تنته الإدارة من حلها حتى الآن.
لمتابعة التفاصيل اضغط هنا: