اشتكى عدد كبير من أهالى حى الدقى من تأخر عودة مياه الشرب، بعد انقطاع المياه لمدة 24 ساعة، بسبب قيام الشركة بعدة تحويلات لبعض خطوط مياه الشرب المتعارضة مع أعمال الحفر الخاصة بمحطة مترو التوفيقية بشارع أحمد عرابى بحى العجوزة.
وكانت شركة المياه أعلنت عن انقطاع المياه فى الـ9 مساء، وكان من المقرر أن تعود المياه فى الـ9 مساء اليوم السبت.
رغم مرور 4 ساعات على انتهاء المهلة.. منطقة الدقى بلا مياه لمدة يوم كامل
السبت، 02 مارس 2019 09:51 م
انقطاع مياه - أرشيفية
كتب سيد الخلفاوى
الموضوعات المتعلقة