رغم مرور 4 ساعات على انتهاء المهلة.. منطقة الدقى بلا مياه لمدة يوم كامل

السبت، 02 مارس 2019 09:51 م
رغم مرور 4 ساعات على انتهاء المهلة.. منطقة الدقى بلا مياه لمدة يوم كامل انقطاع مياه - أرشيفية

كتب سيد الخلفاوى

اشتكى عدد كبير من أهالى حى الدقى من تأخر عودة مياه الشرب، بعد انقطاع المياه لمدة 24 ساعة، بسبب قيام الشركة بعدة تحويلات لبعض خطوط مياه الشرب المتعارضة مع أعمال الحفر الخاصة بمحطة مترو التوفيقية بشارع أحمد عرابى بحى العجوزة.

وكانت شركة المياه أعلنت عن انقطاع المياه فى الـ9 مساء، وكان من المقرر أن تعود المياه فى الـ9 مساء اليوم السبت.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة