خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

تجديد حبس صيدلى لتأسيسه حساب يدعو من خلاله لتسهيل الدعارة وتبادل الزواجات

السبت، 02 مارس 2019 10:59 ص
تجديد حبس صيدلى لتأسيسه حساب يدعو من خلاله لتسهيل الدعارة وتبادل الزواجات حبس - أرشيفية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنايات الزقازيق، تجديد حبس صيدلى، لقيامه بتأسيس حساب على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك يدعو من خلاله إلى الفسق وتسهيل الدعارة وتبادل الزوجات، 15 يوما على ذمة التحقيقات التى بأشرتها نيابة قسم ثانى الزقازيق برئاسة إسلام الحديدى، مدير النيابة، وبإشراف المستشار محمد القاضي، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

 

البداية عندما رصد مباحث التكنولوجيا والمعلومات، صفحة على موقع التواصل الإجتماعى تحرض على الفسق والفجور وتبادل الزواجات.

 

 تم تشكيل فريق بحث، برئاسة اللواء مدحت حسين، مدير مباحث الإدارة، وبإشراف اللواء عصام سلطان، مساعد الوزير لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

 

وتبين من التحقيقات التى قام بها، ضباط الإدارة العامة للتكنولوجيا، والمقدم دكتور محمود مدين، ضابط المباحث الجنائية، برئاسة العقيد عاصم الشريف، رئيس المباحث الجنائية للتكنولوجيا، إلى قيام " م. س. ح" 30 سنة صيدلى حر مقيم دائرة قسم ثانى الزقازيق، بإنشاء حساب على فيس بوك يقوم من خلاله بنشر مشاركات بعبارات وصور تتضمن الدعوة والتحريض على ممارسة الفسق والفجور والدعارة وتسهيل تبادل الزواجات وممارسة الرزيلة، والتواصل مع إحدى السيدات من أجل المتعة الجنسية، وتمكن ضباط مباحث تكنولوجيا المعلومات، بالتنسيق مع الرائد عصام عتيق، رئيس مباحث قسم ثانى الزقازيق، من ضبط مؤسس الحساب على موقع فيس بوك، وتحرر له المحضر رقم 941 لسنة 2019 إدارى قسم ثانى الزقازيق .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة