فيديو وصور.. سيدة تعذب حفيدها بدار السلام حتى الموت بسبب تبوله اللاإرادى.. المتهمة: ضربته بماسورة حديد فمات.. الجيران: والدته تركته لجدته بعد طلاقها والأب مدمن مخدرات.. وغير موجود بالبيت أغلب الأوقات

الثلاثاء، 19 مارس 2019 12:00 م
فيديو وصور.. سيدة تعذب حفيدها بدار السلام حتى الموت بسبب تبوله اللاإرادى.. المتهمة: ضربته بماسورة حديد فمات.. الجيران: والدته تركته لجدته بعد طلاقها والأب مدمن مخدرات.. وغير موجود بالبيت أغلب الأوقات الجار مع محرر اليوم السابع
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"أعز من الولد ولد الولد"، مثل شعبي لم ينطبق على سيدة دأبت على تعذيب حفيدها في منطقة درا السلام بالقاهرة حتى صعدت روحه الطاهرة لبارئها تلعن قسوة وعنف الأقارب.
 
 
هنا.. في منطقة شعبية مكتظة بالسكان، حيث تكاد تكون العقارات متلاصقة والنوافذ متقاربة، يقطن "أحمد" برفقة والدته، بعد انفصاله عن زوجته منذ سنوات، حيث تركت له أطفالهما، فدفع بهما لوالدته التي يعيش معها في نفس "الشقة" لتربيتهم.
 
الجار متحدثاً لليوم السابع
الجار متحدثاً لليوم السابع
 
الحياة كانت تسير بطريقة طبيعية يومياً، الأب يخرج صباحاً للعمل على "توك توك" والوالدة تتولى شئون الأطفال الصغار، حتى بدأ الأب يجنح للإدمان وتعاطي المخدرات بكثرة، مما اضطر أسرته للدفع به لإحدى المصحات لعلاجه من الإدمان، وفقاً لكلام جاره "الحاج محمد الساعاتي" في حديثه لـ"اليوم السابع"، حيث بدأت الضغوط على السيدة المسنة، ما بين ابن مدمن توفر له الأموال للعلاج والوقت للزيارة، وأطفال صغار يحتاجون للرعاية.
 
 
الشارع الذي شهد الجريمة
الشارع الذي شهد الجريمة
 
"الأب..هو السبب..دمر حياة نفسه وأسرته"، هذه الكلمات لجار الأسرة، مضيفاً: كان أب مستهتر لا يبالي بالمسئولية ولا الأطفال الصغار، يعيش لنفسه فقط، وترك الأطفال وعبئهم لوالدته المتقدمة في العمر، حيث كانت سيدة شديدة وقاسية، لدرجة أننا عاصرنا شدتها مع والدتها وحرمانها من دخول بيتها في حياتها.
 
وعن يوم الحادث، يقول جار الأسرة، طلبوا مني الصعود للشقة لتغسيل طفل صغير مات من خلال وفاة طبيعية بحد قولهم، وعندما صعدت للمكان، وجدت الطفل ملقى على "كنبة" ويخرج من فمه الدم، فبدأ الشك يساورني، وطلبت منهم التصريح الطبي بالدفن حتى أبدا في تغسيله، لكني اكتشفت أنهم لا يملكون أية تصاريح، فرفضت التغسيل وانصرفت، ولم يمر سوى وقت قصير حيث حضرت الشرطة وعرفت أن الجدة متهمة بقتل حفيدها.
 
 
جار الاسرة يتحدث لمحرر اليوم السابع
جار الاسرة يتحدث لمحرر اليوم السابع
 
"التبول اللاإرادي..هو السبب" هكذا تحدث "أحمد.م" جار الأسرة، مؤكداً أن الطفل كان يتبول على نفسه بطريقة لا إرادية، وأن جدته حذرته من عدم تكرار هذا الأمر عدة مرات، وعندما فشلت في منعه من ذلك، حاولت تعنيفه بالضرب، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.
 
وبدأت تفاصيل الواقعة بتلقى مأمور قسم شرطة دار السلام بلاغاً من الأهالي بوفاة طفل، فانتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين أن الجثة لطفل يدعى "أحمد.إسلام " 6 سنوات وبه عدة إصابات متفرقة بجسده.
 
مسرح الجريمة
مسرح الجريمة
 
 
وعقب إجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن الطفل المتوفى يقيم برفقة شقيقه لدى جدتهما لوالدهما "زينب.ع.أ" 58 سنة "ربة منزل"، نظرًا لانفصال والديهما منذ 4 سنوات، وعدم تواجد والده بصفة دائمة بالمنزل، وأن الأخيرة دائمة التعدى على المجنى عليه وتعذيبه وأنها وراء ارتكاب الواقعة.
 
 
جار الأسرة
جار الأسرة
 
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بالتعدي على المجنى عليه باستخدام ماسورة حديدية، ويوم الحادث أثناء إيقاظه اكتشفت وفاته، وتم بإرشادها ضبط الأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة