عضو تنسيقية شباب الأحزاب: قادرون على الحوار ونمتلك الأسلحة والأدوات

الثلاثاء، 19 مارس 2019 10:49 م
عضو تنسيقية شباب الأحزاب: قادرون على الحوار ونمتلك الأسلحة والأدوات الدكتور محمد غنيم عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد غنيم، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن تنسيقية الأحزاب بمثابة منصة حوار بين مختلف التيارات الحزبية، وهذه ظاهرة صحية قادمة للحياة السياسية المصرية، مضيفًا: "أصبح لدينا القدرة على خلق حالة من الحوار بين الأيدلوجيات المختلفة".

وأكد غنيم، خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم" الذى يقدمه خالد أبو بكر على شاشة "الحياة"، أن أى قضية تمس الحياة السياسية والمواطن المصرى تتم مناقشتها بحرية تامة بدون أى تحفظات، مشيرًا إلى أن مصر كانت تفتقد حالة الحوار، وأجيال كثيرة فشلت فى الوصول إليه.

وذكر غنيم أن شباب تنسيقية الأحزاب يمتلكون الأدوات، وسلاح دعم القيادة السياسية للشباب المصرى، بجانب التناغم والتجانس بين مجموعة أعضاء التنسيقية.

وأضاف أن الحياة السياسية بدأت تتحقق من خلال مشاركة التنسيقية فى منتدى شباب العالم والشباب العربى، وتدشين الصالون الأول لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وخلق حالة الحوار بنتائجه وتوصياته، مؤكدًا أن الفترة المقبلة سيكون لشباب اللجنة دور فى التعديلات الدستورية، بعيدًا عن التأييد أو المعارضة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة