تعرف على قرعة نهائى دورى مراكز الشباب

الثلاثاء، 19 مارس 2019 02:37 م
تعرف على قرعة نهائى دورى مراكز الشباب وزير الرياضة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت قرعة نهائيات دورى مراكز الشباب عن 16 مباراة فى إطار دور الـ32 من البطولة، التى تقام أيام 24 و25 و26 مارس الجارى.

يلتقى الإصلاح الزراعى مع مركز شباب السلام، وترسا مع باروط، أبو المطامير مع أول القاهرة، والصنافين مع الطود، الباجور مع العمراوى، وكفر سعد مع شطورة، أبوان مع شاوة  وسنتريس مع العصلة، الحصاية مع فيصل، أسمنت مع مطروح، طيبة العوامية مع الغردقة، وكوم الضبع مع حر بحرى الغنايم، وأرض اللواء مع المناصرة، أول شمال سيناء مع فايد، بينما يلتقى محلة دياى مع ثانى شمال سيناء ويلتقى المزينة مع الراهبين.

وأكد أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن دورى مراكز الشباب من الأنشطة التى تحظى بالاهتمام البالغ فى الوزارة ودائما تسعى لتطوير كل نسخة عن سابقتها.

وأضاف صبحى خلال القرعة أن الوزارة قامت بعمل ب نامج الربط بين المديريات فى أبرز الأنشطة والفعاليات، وأيضا تلقى الشكاوى والمقترحات.

وشهدت قرعة نهائيات مراكز الشباب والتى تقام بمركز التعليم المدنى بالجزيرة عرض فيلم تسجيلى عن البطولة ونظامها والمراكز التى شاركت فى الأدوار السابقة من المنافسات.

وتم سحب القرعة لأوائل الـ27 محافظة، وسحب قرعة لـ5 فرق أصحاب المركز الثانى على مستوى الجمهورية عشوائيًا، ليكتمل العدد 32 فريقًا من مختلف الجمهورية، حيث سيقام بنظام الكأس وخروج المغلوب.

ومن المقرر أن يقام نهائى دورى مراكز الشباب يوم 13 أبريل المقبل.

اشرف صبحى
 

 

رعة مراكز الشباب
 

 

وزير الرياضة
 

 

وزير الشباب
 

 

22
 
 
33
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة