خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"معسكر المنتخب" تميمة حظ تريزيجيه مع قاسم باشا.. فيديو

الثلاثاء، 19 مارس 2019 08:00 ص
"معسكر المنتخب" تميمة حظ تريزيجيه مع قاسم باشا.. فيديو محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتظم محمود تريزيجيه نجم نادى قاسم باشا التركى، فى معسكر المنتخب الوطنى، استعدادًا لمواجهة النيجر فى الجولة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، ونيجيريا فى مباراة ودية.

وبات معسكر منتخب مصر بمثابة "تميمة حظ" للنجم محمود تريزيجيه الذى يتمكن من التسجيل وصناعة الأهداف فى الظهور الأخير مع قاسم باشا قبل السفر إلى مصر للأنتظام فى معسكر "الفراعنة".

تريزيجيه ضد أنقرة غوجو

فى الثانى من سبتمبر الماضى، سجل محمود تريزيجيه هدفًا فى فوز قاسم باشا على أنقرة غوجو بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى التركي.

وشهدت تلك المباراة الظهور الأخير لتريزيجيه مع قاسم باشا قبل المشاركة مع منتخب مصر أمام النيجر فى الثامن من الشهر ذاته ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والتى إنتهت بفوز المنتخب الوطنى بسداسية نظيفة.

تريزيجيه ضد جوزتيبي

وفى الخامس من أكتوبر الماضى، سجل محمود تريزيجيه هدفًا وصنع "هدفين" سجلهما صامويل إيدوك فى فوز قاسم باشا على جوزتيبى بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "قاسم باشا" ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى التركي.

وشهدت تلك المباراة الظهور لتريزيجيه مع قاسم باشا قبل المشاركة مع منتخب مصر فى مباراتى سوازيلاند يومى 12 و16 من الشهر ذاته بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

تريزيجيه ضد بورصا سبور

يوم 11 نوفمبر الماضى، واصل محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر تألقه فى الملاعب التركية، بعدما قاد فريق قاسم باشا لتحقيق الفوز على بورصا سبور بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "بورصا أتاتورك"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى التركى.

ونجح محمود تريزيجيه فى صناعة الهدف الاول لنادى قاسم باشا الذى أحرزه مباى ديانى فى الدقيقة 22 قبل أن يتمكن من تسجيل الهدف الثانى بطريقة رائعة فى الدقيقة 48، بينما جاء هدف بورصا سبور الوحيد عن طريق ارتوجروا إرسوى فى الدقيقة 26 من عمر المباراة.

وشهدت تلك المباراة الظهور لتريزيجيه مع قاسم باشا قبل المشاركة مع منتخب مصر فى مباراة تونس التى أقيمت يوم 16 من الشهر ذاته بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

 

تريزيجيه ضد بلدية اكهيسار

السبت الماضى، قدم النجم المصرى محمود تريزيجيه واحدة من أفضل مبارياته مع قاسم باشا، بعدما قاد فريقه لتحقيق الفوز على بلدية أكهيسار بنتيجة 3 – 2 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "19 ماى ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدورى التركي.

وقدم محمود تريزيجيه عرضًا رائعًا، بعدما قاد قاسم باشا لقلب تأخره 1 – 2 أمام بلدية أكهيسار إلى فوز ثمين بنتيجة 3 – 2، بعدما صنع الهدف الثانى فى الدقيقة 87 قبل أن يسجل الهدف الثالث فى الدقيقة 95، قبل أن يعود إلى أرض الوطن للانتظام فى معسكر المنتخب الوطني.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة