خالد صلاح

ماذا حدث فى مذبحة أوسيم.. عامل يطلق النيران بشكل عشوائى ويقتل 4.. قوات الأمن تعاملت مع المتهم فلقى مصرعه فى تبادل إطلاق النار.. وإصابة شرطيين أثناء المواجهة.. والتحريات: الجانى يتعاطى مواد مخدرة.. فيديو وصور

الثلاثاء، 19 مارس 2019 08:48 م
ماذا حدث فى مذبحة أوسيم.. عامل يطلق النيران بشكل عشوائى ويقتل 4.. قوات الأمن تعاملت مع المتهم فلقى مصرعه فى تبادل إطلاق النار.. وإصابة شرطيين أثناء المواجهة.. والتحريات: الجانى يتعاطى مواد مخدرة.. فيديو وصور مشاجرة أوسيم
كتب بهجت أبو ضيف _ أحمد الجعفرى
إضافة تعليق

مذبحة اوسيم.. النيابة تناظر جثث الضحايا وتعاين موقع الحادث

 

جريمة بشعة شهدها مركز أوسيم بشمال الجيزة أشعلها عامل يدعى "محمود"، والذى أطلق النار بشكل عشوائى على عدد من المواطنين، مما أسفر عن وفاة 4 مواطنين وإصابة 3 آخرين.

أجهزة الأمن توجهت إلى موقع الحادث وتعاملت مع مطلق النيران، الذى بادلها بإطلاق النار، فأصيب فى الاشتباك أمين شرطة وضابط، كما أصيب المتهم بطلق نارى أسفر عن وفاته.

مذبحة أوسيم (4)

النيابة العامة بشمال الجيزة فتحت تحقيقات حول الواقعة التى عرفت بـ "مذبحة أوسيم"، لكشف ظروف وملابسات الحادث، حيث تم انتداب فريق من المعمل الجنائى لرفع الأدلة الجنائية من موقع الحادث، وانتقل فريق من النيابة إلى مسرح الواقعة للمعاينة.

مذبحة أوسيم (1)

وكشفت المعاينة الأولية، عن تناثر بقع من دماء الضحايا بمحيط الواقعة التى شهدت الجريمة، ووجود عدد كبير من فوارغ الطلقات النارية، نتيجة إطلاق المتهم النيران بشكل عشوائي، وتم تجميعها بمعرفة خبراء الأدلة الجنائية، لفحصها.

مذبحة أوسيم (7)

وناظر فريق النيابة جثامين الضحايا وتبين أن كافة الإصابات ناتجة من طلقات نارية أطلقت من مكان مرتفع، أسفرت عن وفاتهم، وعليه صدر قرار بنقلهم للمشرحة للتشريح، وكتابة تقرير مفصل عن الإصابات التى أودت بحياتهم.

 

وطلبت النيابة تقريرا طبيا عن حالة المصابين، لبيان الإصابات التى لحقت بهم، وحالتهم الصحية تمهيدًا للاستماع لاقوالهم، لكشف ملابسات الحادث الذي راح ضحيته 4 أشخاص إضافة إلى مطلق النيران.

مذبحة أوسيم (2)

وأمرت النيابة بالتحفظ على سلاح المتهم الذى استخدمه فى اطلاق النيران، وأرسلتها رفقة فوارغ الطلقات للمعمل الجنائي لفحصها وكتابة تقرير عنه، ومطابقة الطلقات التى أصابت الصحية بتلك التى تستخدم على السلاح المضبوط.

مذبحة أوسيم (3)

ومن جانبهم استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة لأقوال شهود العيان حول الواقعة وتبين من خلال أقوالهم وتحريات المباحث، أن المتهم أطلق النار من سلاح آلى بطريقة عشوائية، مما أسفر عن مقتل 4 أشخاص، وإصابة آخرين.

 

وفور وصول قوة أمنية من مركز شرطة أوسيم أطلق المتهم الرصاص تجاه رجال المباحث، مما أسفر عن إصابة الرائد عمرو عطيطو معاون مباحث أوسيم، بالإضافة إلى إصابة أمين شرطة، وخلال تبادل إطلاق النار مع المتهم أصيب بعيار نارى أسفر عن مقتله.

 

وعينت مديرية أمن الجيزة خدمات أمنية بموقع الحادث، كما تم تزويد مستشفى أوسيم بعدد من رجال الشرطة لتأمينها بعد نقل الضحايا إليها، وانتقلت قيادات مديرية أمن الجيزة إلى محل الواقعة، كما انتقل فريق من النيابة لمناظرة جثث الضحايا، ومعاينة موقع الحادث.

مذبحة أوسيم (5)

وكان مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة تلقى بلاغا بإطلاق شخص أعيرة نارية تجاه عدة مواطنين بالقرب من كوبرى الصفيرة بدائرة المركز، حيث نتج عن ذلك وفاة أربعة وإصابة ثلاثة آخرين، حيث انتقلت القوات على الفور وحال قيامها بضبطه قام بإطلاق أعيرة تجاههم فبادلته القوات إطلاق الأعيرة النارية مما أسفر عن مصرعه وإصابة ( ضابط وأمين شرطة ) بأعيرة نارية ، وضبط سلاح آلى وعدد من الطلقات النارية كانت بحوزته .
 
مذبحة أوسيم (6)
 
وأسفر الفحص أن الجانى يقيم بدائرة المركز، ويمتلك مخزن مواسير كائن بمكان الواقعة، ومشهور عنه تعاطيه الدائم للمواد المخدرة، وأثناء مشاجرة بينه وبين زوجته، خرج على إثرها من المخزن وبحوزته سلاح آلى مطلقاً الأعيرة النارية تجاه بعض المواطنين تصادف وجودهم بمكان الواقعة مما أدى إلى "وفاة أربعة أشخاص وإصابة ثلاثة أخرين".

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة