خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

دفتر أحوال المواطن.. شكوى من إشغالات الطريق بشارع الجيش بالقاهرة.. مواقف الأتوبيسات تعانى من الفوضى بالشيخ زايد.. مطالب بسرعة توصيل خطوط التليفون الأرضى بمشروع حى النور فى شرم الشيخ

الثلاثاء، 19 مارس 2019 11:00 ص
 دفتر أحوال المواطن.. شكوى من إشغالات الطريق بشارع الجيش بالقاهرة.. مواقف الأتوبيسات تعانى من الفوضى بالشيخ زايد.. مطالب بسرعة توصيل خطوط التليفون الأرضى بمشروع حى النور فى شرم الشيخ دفتر أحوال المواطن - أرشيفية
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة "صحافة المواطن"، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

شكوى من اشغالات الطريق بشارع الجيش 

بالقاهرة

 

أرسل القارئ أيمن فوزى المقيم بشارع الجيش بمنطقة العباسية التابعة لمحافظة القاهرة شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع من اشغالات الطريق.

وتابع القارئ نشكو نحن أهالى المنطقة من وجود إشغالات كثيرة للعديد من المحال التجارية الأمر الذى يؤثر على حقنا كمواطنين فى السير على الرصيف المخصص للمارة.

وناشد القارئ المسئولين ضرورة حل هذة المشكلة وإعادة حق الأهالى فى السير على الرصيف تجنبا للحوادث.

1
1

 

مواقف الأتوبيسات تعانى من الفوضى بالشيخ زايد

أرسلت القارئة "حنان سمير" بشكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص الفوضى التى تلاحظها فى مواقف الأتوبيسات فى القاهرة والجيزة، وناشدت القارئة قائلا: لا توجد لافتة تشير لأرقام الأتوبيسات ومواعيدها، فضلا عن الفوضى التى تبدأ من كشك الكمسارية والاستعلامات وصولا إلى المراحيض العامةوأضافت: "يوجد ضعف عام فى خطوط الموصلات العامة للشيخ زايد".

وناشدت القارئة المسئولين بضرورة التدخل لحل هذه المشكلة وتوفر مواصلات أكثر لكل المناطق

 

قارئ يشارك بصور لاندلاع حريق داخل محل فى روض الفرج

أرسل قارئ لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع صور لاندلاع حريق داخل أحد المحلات بمنطقة مسرة بروض الفرج نتيجة لماس كهربائى وتصاعد الأدخنة وألسنة النيران.

 وقال القارئ فى رسالته، إن سيارات الإطفاء وقوات الحماية المدنية سارعت إلى المنطقة للسيطرة على النيران، موضحا أنه ولا توجد إصابات نتيجة لإندلاع الحريق.

2
2

 

مطالب بسرعة توصيل خطوط التليفون الأرضى بمشروع حى النور فى شرم الشيخ

أرسل القارئ ساهر ساويرس المقيم بمشروع الإسكان المتميز بحى النور التابع لمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع من عدم تركيب خطوط التليفون الأرضى بالمنطقة.

 وتابع القارئ: "نشكو نحن أهالى المنطقة من عدم توصيل خطوط التليفون الأرضى إلى المنطقة حتى الآن على الرغم من وجود كابينة الخطوط الأمر الذى يؤرق الأهالى خاصة أن منهم كبار سن ومرضى لا يستطعيون البقاء فترة طويلة بدون خط أرضى للتواصل مع ذويهم".

 

 وناشد القارئ المسئولين ضرورة توصيل الخطوط فى أقرب وقت رأفة بحال أهالى المنطقة.

 

شكوى من سوء خدمات الصرف الصحى بمدخل مدينة كفر الدوار بالبحيرة

أرسل القارئ اسلام صلاح من مدينة كفر الدوار لمحافظة البحيرة عددا من الصور لخدمة صحافة المواطن يشكو من تدهور حال الشوارع بمدخل المدينة.

وأضاف القارئ عبر رسالته لليوم السابع أنه لا توجد شبكة صرف صحى جيدة مطالبا بحل المشكلة للتسهيل على الأهالى .

3
3

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة