خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الرياضة المصرية فى يوم.. الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا الليلة استعدادًا لذئاب الجبل.. الأهلى أمام طلائع الجيش فى نهائى كأس مصر للكرة الطائرة باستاد القاهرة.. ولقاءات قوية فى الجولة الـ11 بدورى محترفى كرة اليد

الثلاثاء، 19 مارس 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا الليلة استعدادًا لذئاب الجبل.. الأهلى أمام طلائع الجيش فى نهائى كأس مصر للكرة الطائرة باستاد القاهرة.. ولقاءات قوية فى الجولة الـ11 بدورى محترفى كرة اليد الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019، العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا الليلة استعدادًا لذئاب الجبل، والأهلى أمام طلائع الجيش فى نهائى كأس مصر للكرة الطائرة.

الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا الليلة استعدادًا لذئاب الجبل

يدخل الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، معسكرًا مغلقًا اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمباراة الغد أمام المقاولون، بعدما رفض المدرب السويسرى منح اللاعبين راحة أمس الإثنين وخاض الفريق التدريبات بشكل طبيعى عقب العودة فى السادسة والنصف صباحًا من الجزائر، وسيواصل الأبيض تدريباته اليوم على ملعبه قبل الدخول فى المعسكر المغلق، استعدادًا لمواجهة الغد.

الأهلى أمام طلائع الجيش فى نهائى كأس مصر للكرة الطائرة

يلتقى فى السادسة مساء اليوم الثلاثاء، فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى نظيره طلائع الجيش فى إطار نهائى كأس مصر للموسم المحلى 2018/2019.

ويقام اللقاء على الصالة المغطاة رقم "2" باستاد القاهرة بحضور ممثلى كلا الناديين، وسط طموح كلا الفريقين فى التتويج باللقب.

كان الأهلى تأهل إلى النهائى بالفوز أول أمس على الشمس 3 /0 بينما تأهل طلائع الجيش بالفوز على سبورتنج بنفس النتيجة.

لقاءات قوية فى الجولة الـ11 بدورى محترفى كرة اليد

تقام اليوم الثلاثاء، مواجهات قوية فى إطار الجولة الـ11 بدورى محترفى كرة اليد للرجال للموسم المحلى 2018/2019.

وتشهد هذه الجولة لقاءات بين كل من الأولمبى مع سموحة والأهلى مع سبورتنج والجزيرة مع هليوبوليس والزمالك مع طلائع الجيش.

وتقام الجولة الـ12 غدًا الأربعاء بلقاءات بين كلا من الأهلى مع سموحة والأولمبى مع سبورتنج والزمالك مع هليوبوليس والجزيرة مع طلائع الجيش.


 

مواجهات مهمة فى رابع أيام البطولة الأفريقية لسيدات الكرة الطائرة

تقام اليوم  الثلاثاء، مواجهات مهمة فى إطار رابع أيام البطولة الأفريقية لسيدات الكرة الطائرة التى يستضيفها النادى الأهلى وتستمر حتى يوم 26 مارس الجارى.

وتشهد هذه الجولة لقاءات بين كل من الجمارك النيجيرى مع كانون الكونغولى والأنابيب الكينى مع الصيد والسجون الكينى مع المجمع الجزائرى البترولى وسبورتنج مع البنك التجارى الكينى وأسيك الإيفوارى مع الشمس.

بينما يحصل فريق الأهلى على راحة اليوم ن قبل أن يلتقى الجمارك النيجيرى غدًا الأربعاء.

 

الدخلية يواجه المقاصة وديًا استعدادًا للنجوم

يخوض فريق الداخلية تحت القيادة الفنية لعلاء عبد العال مدرب الفريق، في الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء مباراة ودية أمام نظيره مصر المقاصة على ملعب الدفاع الجوي، وكان فريق الداخلية قد حصل على راحة سلبية استمرت لمدة ثلاثة أيام، بعد التعادل مع مصر المقاصة سلبياً ضمن منافسات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري العام، ويستغل فريق الداخلية فترة توقف مسابقة الدوري العام بسبب معسكر المنتخب الوطني، في الاستعداد لمواجهة النجوم في 31 مارس المقبل ضمن منافسات الجولة 27 من عمر المسابقة.

ويحتل الداخلية المركز الـ 16 بجدول مسابقة الدوري العام، برصيد 24 نقطة، حصدها الفريق من 4 انتصارات و12 تعادل و10 هزائم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة