نشأت الديهى يطالب بريطانيا بدفع تعويض لمصر على جرائم الإخوان

الإثنين، 18 مارس 2019 08:23 م
نشأت الديهى يطالب بريطانيا بدفع تعويض لمصر على جرائم الإخوان نشات الديهى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن الإعلامى نشأت الديهى هجومًا حادًا على بريطانيا، بالرغم من وجود تقرير صادر عن موقع بريطانى يؤكد فيه أن تحسن الأمن جعل السياحة المصرية الأسرع نموا بشمال إفريقيا.

وعقب "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الاثنين، على هذا التقرير، قائلا: "متشكرين يا موقع بريطانى، بس قول الكلام ده لسفيرك ولحكومتك ".

وأكد "الديهي"، أن ما مرت به مصر خلال السنوات الماضية كانت السبب به بريطانيا، لأنها هى من قامت بإنشاء جماعة الإخوان عام 1928، متابعا: "لو كنا نعرف الحق كنا طالبنا بريطانيا بدفع تعويض كبير لمصر على الجرائم التى ارتكبها الإخوان خلال الفترة الماضية، إياكم أن تنسوا أن بريطانيا هى من نشرت السرطان الإخوانى والإسرائيلى بالمنطقة، اللى عملته فينا بريطانيا كان كتير مش شوية".

وأشاد نشأت الديهى، بالقرار الذى أصدره الرئيس عبدالفتاح السيسى أمس الأحد بعلاج مليون إفريقى من فيروس سى، وإطلاق مرحلة جديدة من مبادرة" 100 مليون صحة" للضيوف المقيمين بمصر.

وطالب، بضرورة منح مصر جائزة نوبل فى الصحة لأن مشروع 100 مليون صحة قام بتغيير الخريطة الصحية، مضيفا أن قرار السيسى بعلاج مليون إفريقى من فيروس سى، هو قرار إنسانى فى المقام الأول، قائلا:"نتعامل بنبل إنسانى لا يفهمه الآخرون".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة