أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. أحمد موسى: أوروبا غير آمنة بعد احتضان الجماعات الإرهابية

الإثنين، 18 مارس 2019 09:20 م
فيديو.. أحمد موسى: أوروبا غير آمنة بعد احتضان الجماعات الإرهابية أحمد موسى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كشف الإعلامي أحمد موسى، أن أوروبا أصبحت مصدر للقلق وغير آمنة نظرا لاحتضانها اليمين الإرهابي المتطرف والجماعات الإرهابية.
 
وتابع موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، اليوم الاثنين أن الحادث الذي وقع اليوم داخل ترام في مدينة أوتريخت وسط هولندا سيكون له تداعيات كبيرة بخصوص كيفية توفير السلاح والحصول عليه بكل سهولة في الدول الأوروبية والأمريكية.
 
وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن المنطقة التي شهدت حدوث إطلاق النار في هولندا يقطنها مسلمين أغلبهم من الأتراك وبعض دول المغرب العربي ويقيم بها الكثير من أبناء الجاليات العربية.
 
وتابع  موسى «بالرغم من أن هناك أخبارا أكدت أن الحادث إرهابي بعد وقوعه، إلا أن بعض الوسائل الإعلامية نقلت عن أسرة منفذ الحادث أن خلافات أسرية وراء ارتكابه الجريمة»، مشيرا إلى أن هولندا لم تصدر بيانا رسمي حتى الآن لإخبار الرأي العام بالحقيقة، فضلا عن منع وسائل الإعلام الهولندية بنشر أي صور أو فيديوهات للحادث، معلقاً «هو حد هيحاسبهم سواء كانت خناقة ولا حادث إرهابي، هولندا لا تريد إعلان الحقيقة».
 
وتساءل موسى «لماذا تحدث المسئول عن مكافحة الإرهاب اليوم، عن إطلاق الرصاص في أكثر من مكان بهولندا، فضلا عن نشر بعض وسائل الإعلام الهولندية أخبارا عن استهداف مسجد»، مردفا «لا نعلم الرواية الرسمية الصحيحة التي ستعلنها هولندا، لكن هل لو أخفيتم الحقيقة، سينفي هذا وقوع حوادث إرهابية في هولندا التي تضم عناصر يمين متطرف تمارس عنصرية ضد المسلمين».
 
واختتم موسى «أنا لا أتهم الشرطة الهولندية بإخفاء الحقيقة، فقط أتساءل ما أسباب تضارب المعلومات».

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة