جوارديولا يخشى من إصابة نجوم مان سيتي فى الأجندة الدولية

الإثنين، 18 مارس 2019 08:43 م
جوارديولا يخشى من إصابة نجوم مان سيتي فى الأجندة الدولية جوارديولا
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأمل بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي فى عودة لاعبيه سالمين من فترة التوقف الدولية هذا الشهر لمواصلة المنافسة على 3 جبهات أخرى، وخوض مباريات حاسمة فى مشوار الدفاع عن لقب الدورى الإنجليزى الممتاز هذا الموسم.

وسيخوض مانشستر سيتى 8 مباريات فى غضون 29 يومًا بعد فترة التوقف الدولية حيث ينافس النادى على 3 جبهات هى الدورى الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا بعد فوزه بكأس الرابطة هذا الشهر.

ويحتل مانشستر سيتى حاليًا المركز الثانى فى الدورى وله مباراة مؤجلة ويتأخر بنقطتين عن ليفربول المتصدر بينما بلغ فريق المدرب جوارديولا دور نصف النهائى فى كأس الاتحاد الإنجليزى ودور الـ 8 فى دورى الأبطال.

وأبلغ جوارديولا موقع مانشستر سيتى على الإنترنت: "أتمنى عودتهم سالمين، سيلعبون مع منتخباتهم.. أدعوهم للاستمتاع بأداء الواجب الوطنى لكنى أتمنى عودتهم فى أفضل حالة مثلما هم عليها الآن".

وتابع بقوله: "أرغب فى عودتهم فى كامل لياقتهم.. بالنظر إلى المباريات التى سنخوضها فى أبريل فإننا نحتاج إلى جهود الجميع، ستكون فترة مجنونة".

وأكد جوارديولا أن اللاعبين الذين لن ينضموا إلى منتخبات بلادهم سيحصلون على راحة لمدة أسبوع قبل العودة إلى التدريبات لكنه يعوّل على عودة اللاعبين المصابين لمساعدة الفريق بصورة أو بأخرى.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة