3 أسباب دفعت تركيا لترحيل العناصر الإخوانية من أراضيها.. اقرأ التفاصيل

الإثنين، 18 مارس 2019 05:30 ص
3 أسباب دفعت تركيا لترحيل العناصر الإخوانية من أراضيها.. اقرأ التفاصيل الإخوان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور جمال المنشاوى، الخبير فى شئون الحركات الإسلامية، أن تركيا تستخدم ورقة الإخوان وفقا لمصالحها الخارجية فقط، وبالتالى عندما تجد أنقرة أن الإخوان لن ينفعوها بشىء فإنها ترحل عناصرهم خارج أراضيها.

 

وقال الخبير فى شئون الحركات الإسلامية، إن مصالح الدول أكبر من علاقاتها مع الجماعات وإيواء الدول لتلك الجماعات تكون عمليه مؤقتة ووسيلة ضغط وورقه ضغط فقط، وبالتالى لا يمكن أن تعتمد تركيا على الإخوان كثيرا.

 

وحول الأسباب التى قد تكون قد دفعت تركيا لاحتجاز عناصر إخوانية تمهيدا لترحيلهم قال الدكتور جمال المنشاوى، إن تركيا تريد أن تغير سياساتها الخارجية وبالتالى قد يكون ضمن هذه السياسة ترحيل الإخوان من أراضيها.

 

وكانت قناة العربية، أكدت أن تركيا احتجزت 12 إخوانيا تمهيدا لتسليمهم لمصر في واقعة أحدثت رعبا داخل صفوف شباب جماعة الإخوان الفارين والمقيمين في إسطنبول.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

ونحن نقول لتركيا

خلى هولاء الارهابيون لديك بتركيا فنحن لا نريدهم ولن نصبر على محاكمتهم 5 او 6 سنوات نعلف فيهم من جيوب المصريين وبعد انقضاء عقوبتهم يصبح لدينا عناصر ارهابيه مرة اخرى فمصر تستطيع ان ترفع عنهم الجنسيه وهنيئا لكم بهولاء الارهابيين ياتركيا فان غدا لناظره قريب ومن يحضر العفريت عليه بصرفه فغدا ستكتوون منهم فأنتظروا غدرهم ... اشربوهم 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة