زيدان يكسر سلسلة أربع هزائم متتالية لريال مدريد بالبرنابيو.. فيديو

الإثنين، 18 مارس 2019 08:00 ص
زيدان يكسر سلسلة أربع هزائم متتالية لريال مدريد بالبرنابيو.. فيديو ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق ريال مدريد الأسبانى تحت قيادة مدربه الجديد زين الدين زيدان، فى كسر سلسلة الهزائم المتتالية التى تعرض لها على ملعب "سانتياجو برنابيو" خلال الفترة الأخيرة محلياً وأوروبياً. 

أشارت صحيفة "ماركا"الأسبانية، إلى إن ريال مدريد أنهى سلسلة مؤلمة على معقله "سانتياجو برنابيو" من 4 هزائم متتالية، بعد الفوز على سيلتا فيجو بهدفين نظيفين فى الظهور الأول للفرنسى زين الدين زيدان أمس الأول، السبت، عقب عودته لتدريب الملكى خلفاً للأرجنتينى سانتياجو سولاري والتى تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

كان فريق ريال مدريد قد تغلب على سيلتا فيجو 2-0 أمس الأول، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدورى الأسبانى.

أوضحت الصحيفة، إن ريال مدريد تلقى 4 هزائم متتالية على ملعبه ووسط جماهيره، حيث خسر أمام جيرونا 1-2 فى الجولة 24 من مسابقة الدورى الأسبانى ثم هزيمة أمام برشلونة فى إياب نصف نهائى كأس ملك أسبانيا بثلاثية نظيفة والسقوط مجدداً امام المنافس التقليدى أيضاً بهدف نظيف فى الجولة الـ 26 من الليجا.

وتأتى أخر الهزائم المُذلة للريال على "سانتياجو برنابيو" ضد أياكس أمستردام الهولندى 1-4 فى إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا.

والمثير فى الأمر، إن الأربع هزائم المتتالية التى تلقاها فريق ريال مدريد على ملعب "سانتياجو برنابيو" أنهت فرصه فى المنافسة على 3 ألقاب خلال الموسم الجارى، حيث ودع كأس ملك أسبانيا والخروج من دورى أبطال أوروبا وإنعدام فرص السباق على لقب الدورى الأسبانى.

ورفع فريق ريال مدريد رصيده من النقاط فى مسابقة الدورى الأسبانى إلى النقطة 54 متأخراً بنقطتين عن الوصيف أتلتيكو مدريد برصيد 56 نقطة وبـ 9 نقاط عن المتصدر برشلونة برصيد 63 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة