خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أسطورة إنجلترا يمنح محمد صلاح روشتة التألق مع ليفربول

الإثنين، 18 مارس 2019 02:14 م
أسطورة إنجلترا يمنح محمد صلاح روشتة التألق مع ليفربول محمد صلاح في مباراة ليفربول وفولهام
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الآن شيرار، أحد أساطير الكرة الإنجليزية، النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول بتغيير أسلوب اللعب من أجل استعادة تألقه مع "الريدز"، بعدما غاب عن التهديف فى آخر 5 مباريات بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وقال شيرار، فى تصريحات لصحيفة "صن" البريطانية، "طريقة لعب محمد صلاح أصبحت محفوظة لمدافعى أندية الدورى الإنجليزى، جميع المدافعين باتوا يعلمون جيداً ماذا يريد محمد صلاح أن يفعل بالكرة، الانطلاق للداخل من اليمين من أجل التسديد بقدمه اليسرى".

 

وأضاف نجم نيوكاسل يونايتد وبلاكبيرن المعتزل، "يبدو أن محمد صلاح فقد الثقة فى نفسه، ولم يعد يظهر بنفس المستويات الرائعة التى كان يظهر عليها فى الموسم الماضى، هذا الأمر يثير قلق ليفربول مع دخول مسابقة الدورى الإنجليزى مرحلة الحسم".

وسجل ساديو مانى هدفاً وتسبب فى ركلة جزاء ليقود ليفربول إلى صدارة الدورى الإنجليزى "مؤقتا" بفوزه على مضيفه فولهام 2-1، فى المباراة التى جمعتهما أمس على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

ورفع ليفربول رصيده إلى 76 نقطة فى صدارة الدورى الانجليزى، متفوقاً بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتى صاحب المركز الثانى الذى يمتلك مباراة مؤجلة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة