أخبار برشلونة اليوم عن إراحة لاعبى البارسا لمدة أسبوع بعد رباعية بيتيس

الإثنين، 18 مارس 2019 11:41 ص
أخبار برشلونة اليوم عن إراحة لاعبى البارسا لمدة أسبوع بعد رباعية بيتيس برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح أرنستو فالفيردى المدير الفنى لفريق برشلونة لاعبيه راحة سلبية لمدة أسبوع، بعد الفوز الكبير الذى حققه البارسا على ريال بيتيس بنتيجة 4-1 فى المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء أمس،الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

راحة لمدة أسبوع فى برشلونة بسبب التوقف الدولى
 

برشلونة
برشلونة

أشارت صحيفة "أس"الأسبانية، إنه فى ظل إنضمام عدد كبير من نجوم برشلونة إلى منتخباتهم فى التوقف الدولى، منح فالفيردى لاعبيه راحة لمدة أسبوع حتى الأثنين المقبل، وذلك بعد رباعية بيتيس المثيرة فى "بينتو فيامارين".

أوضحت الصحيفة، إن اللاعبين اللذين لم يشاركوا مع برشلونة ريال بيتيس سيخوضون فترتين تدريبيتين عصر اليوم،الأثنين، وصباح غداً، ومن ثم الراحة والعودة 25 مارس المقبل.

كان فريق برشلونة قد تغلب على ريال بيتيس 4-1 مساء أمس،الأحد، ليرفع رصيده إلى النقطة 66 فى صدارة مسابقة الليجا.

 

أهداف مباراة ريال بيتيس ضد برشلونة 
 

 

حقق برشلونة فوزا عريضا على مضيفه فريق ريال بيتيس بنتيجة 4 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، الأحد على ملعب "بينتو فيامارين"، فى ختام منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني.

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف برشلونة الأول فى الدقيقة 18 من زمن المباراة، من ضربة حرة مباشرة، نفذها بطريقة رائعة، فشل حارس بيتيس فى التصدى لها.

وعاد ميسي ليضيف الهدف الثانى فى الدقيقة 46 من زمن اللقاء، بعد تلقيه تمريرة رائعة بالكعب من لويس سواريز، انفرد على أثرها النجم الأرجنتيني ويضعها فى الشباك.

ورفع النجم الأرجنتيني رصيده التهديفى إلى 28 هدفا فى الليجا متفوقا بفارق 11 هدفا عن أقرب ملاحقيه زميله لويس سواريز صاحب المركز الثانى برصيد 17 هدفا.

وفى الشوط الثانى أضاف لويس سواريز ثالث أهداف البارسا فى الدقيقة 63 من زمن المباراة، من مجهود فردى رائع من النجم الأوروجوايانى، الذى راوغ أكثر من مدافع قبل أن ينفرد بالحارس ويضعها فى الشباك.

وأصبح سواريز أكثر لاعب أوروجوايانى تسجيلا فى تاريخ الليجا برصيد 128 هدفا بالتساوى مع النجم السابق لناديى أتلتيكو مدريد وفياريال دييجو فورلان.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة