أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة فولهام ضد ليفربول فى الدوري الانجليزي

الأحد، 17 مارس 2019 06:22 م
ملخص وأهداف مباراة فولهام ضد ليفربول فى الدوري الانجليزي محمد صلاح فى مباراة ليفربول وفولهام
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل ساديو مانى هدفا وتسبب فى ركلة جزاء، ليقود ليفربول إلى صدارة الدورى الإنجليزى مؤقتا، بفوزه على مضيفه فولهام 2-1، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

بادر ليفربول بالتسجيل عن طريق ساديو مانى من صناعة فيرمينو فى الدقيقة 26، قبل أن يتمكن ريان بابل من إدراك التعادل لفريق فولهام فى الدقيقة 74 من خطأ مشترك بين فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول والحارس أليسون.

ومن ركلة جزاء فى الدقيقة 81 تمكن جيمس ميلنر من تسجيل الهدف الثانى لنادى ليفربول، بعدما تعرض ساديو مانى للعرقلة من جانب حارس فولهام.

ورفع ليفربول رصيده إلى 76 نقطة، بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتى الذى يلعب فى هذه الجولة بسبب خوضه مباراة ربع نهائى كأس انجلترا والتى فاز فيها على مضيفه سوانزى سيتى 3-2 مساء السبت، أما فولهام فتجمد رصيده عند 17 نقطة فى المركز التاسع عشرة وقبل الأخير.

التشكيلة الأساسية لفريق ليفربول فى مباراة اليوم جاءت كالتالى، أليسون فى حراسة المرمى، أرنولد، فان ديك، ماتيب، روبرتسون، فاينالدوم، فابينيو، لالانا، صلاح، مانى، فيرمينو.

فى حين جاءت التشكيلة الأساسية لفريق فولهام كالتالى، ريكو فى حراسة المرمى، ريم، براين، شامبرز، فوسو منساه، كاينرى، ميشيل سيرى، زامبو، بابل، أيات، ميتروفيتش.

ورفع ساديو مانى رصيده من الأهداف إلى 17 فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى، ليعادل النجم المصرى محمد صلاح.

كما نجح ساديو مانى فى معادلة محمد صلاح فى إجمالى عدد الأهداف التى سجلها الثنائى فى كل المسابقات هذا الموسم، حيث أحرز محمد صلاح وساديو مانى 20 هدفًا حتى الآن، من بينها 17 فى الدورى الإنجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة