فى عيد ميلاد كيرت راسل..تعرف على سبب هروب ديانا إلى مزرعته عام 1995

الأحد، 17 مارس 2019 12:40 م
فى عيد ميلاد كيرت راسل..تعرف على سبب هروب ديانا إلى مزرعته عام 1995 كيرت راسل
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل اليوم النجم العالمي كيرت راسل بعيد ميلاده وهو فى رصيده عدد هائل من الأفلام والأدوار الرائعة الذى خلد بها اسمه فى هوليود كواحد من أهم الأسماء التي مرت على السينما فى تاريخها لما قدمه من مسيرة حافلة بالأدوار الذى يحفظها عشاقه، ولكن غالبية محبيه وعشاقه ربما لا يعلموا أن نجمهم له قصة غريبة مع الراحلة ديانا أو أميرة القلوب كما يحلو لعشاقها تسميتها.

 

body_5_3
 

القصة تعود وفقاً لما صرح به كيرت نفسه إلى عام 1995 وهي السنة التى شهدت لجوء ديانا وابنيها ويليام وهارى إلى مزرعة الممثل العالمي بغرض الهروب من عدسات مصوري الباباراتزي التى سأمت من ملاحقتهم لها بصورة جعلتها تشعر بالضيق وهو الأمر التى كشفت عنه أثناء مقابلتها لـ كيرت أثناء عرض أحد أفلامه عام 1991، .. وقتها حضرت العرض الخاص بصحبة زوجها لتتحدث عن كرهها الشديد لمصوري الباباراتزي التى تحلم باللجوء إلى مكان تختفى فيه عن أعينهم لينصحها كيرت بالتوجه إلى مزرعته الذى يمتلكها فى كولورادو والتي تمتد لمساحات شاسعة ولن يتمكن أى مصور من دخولها.

 

gallery-1453244376-012
 

ديانا يبدو أن لم تنسي تلك النصيحة لأنها رتبت للأمر عام 1995 حينما قررت الذهاب إلى تلك المزرعة بالترتيب مع صديقة كيرت الممثلة جولدن هاي التي أخبرت كيرت وتركا المزرعة لأيام ذهبت فيها ديانا إلي المزرعة بصحبة ويليام وهارى.

 

gallery-1453244453-kurt-russell-princess-diana
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة