الأهلى أمام كانون الكونغولى فى افتتاح مشوار البطولة الأفريقية لسيدات الطائرة

الأحد، 17 مارس 2019 02:00 ص
الأهلى أمام كانون الكونغولى فى افتتاح مشوار البطولة الأفريقية لسيدات الطائرة سيدات طائرة الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ اليوم الأحد، فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى مشوار البطولة الأفريقية التى تستضيفها القلعة الحمراء و تستمر حتى يوم 26 مارس الجارى بمواجهة كانون الكونغولى فى التاسعة مساء .

و تضم قائمة الأهلى فى هذه البطولة كلا من اللاعبات ، شروق فؤاد و سهيلة وفيق و أية الشامى و رنا الجوهرى و مروة مجدى و نرمين المنشاوى و فريدة العسقلانىو مريم متولى و ميار خليفة و نهلة سامح و سارة أمين و المحترفة كاترينا ومريم مصطفى وندى وليد .

ويقام حفل إفتتاح البطولة فى الثامنة مساء  قبل لقاء الأهلى مباشرة بحضور مجلس النادى الأهلى وعمرو علوانى رئيس الاتحاد الأفريقى و نائب رئيس الاتحاد الدولى للعبة و منى عبد الكريم مديرة البطولة.

وتم توجيه الدعوة للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية؛ لحضور الحفل الذي يقام على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة و عددا من سفراء الدول حيث شهدت الساعات الماضية  التحضير  لمفاجآت عديدة خلال حفل الافتتاح الذي تم الإعداد له بشكل مميز والقيام بأكثر من «بروفة تجريبية»، بما يضمن خروجه بالصورة التي تليق بالحدث.

وحرصت اللجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة محمد سراج الدين ، على الاطمئنان عى كافة الترتيبات الخاصة وتجهيزات صالتي الأمير عبدالله الفيصل والشهداء لاستقبال المباريات، وكذلك توفير خدمة الإنترنت والخدمات الطبية اللازمة، إلى جانب تخصيص مندوبين لمرافقة الفرق المشاركة في البطولة وتسهيل مهمتها، وتوفير الأجواء اللازمة لجميع الفرق.

وكانت قد إنطلقت منافسات البطولة أمس السبت إلا أن حفل الإفتتاح تأجل إلى اليوم لإرتباط أعضاء مجلس الأهلى بحضور مباراة فريق كرة اليدم أمام شبيبة الساورة الجزائرى فى برج العرب .
 

و يقام اليوم لقاءات قوية أخرى بخلاف مباراة الأهلى بين كلا من ،أسيك الإيفوارى مع السجون الكينى و الأنابيب الكينى مع ريفنيو الرواندى و نكومبا الأوغندى مع الشمس و سبورتنج مع قرطاج التونسى .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة