أكرم القصاص - علا الشافعي

مجموعة الأهلي.. سيمبا يتعادل أمام فيتا كلوب 1-1

السبت، 16 مارس 2019 06:44 م
مجموعة الأهلي.. سيمبا يتعادل أمام فيتا كلوب 1-1 سيمبا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق سيمبا التنزاني أمام نظيره فيتا كلوب الكونغولي 1-1 ، خلال المباراة التى تجمع الفريقين فى الوقت الحالي، على الملعب الوطني بالعاصمة دار السلام، فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وجاء الهدف الأول لفيتا بعد 13 دقيقة فقط من بداية المباراة عن طريق اللاعب كازادي كاسونجو، قبل أن يتعادل محمد حسيني في الدقيقة 36 لأصحاب الأرض.

ويتصارع الفريقان على بطاقة الدور ربع النهائي، حيث يتصدر شبيبة الساورة الجزائري المجموعة الرابعة بثماني نقاط مقابل سبعة للأهلي وفيتا كلوب الكونغولي، بينما يأتي سيمبا التنزاني في المركز الرابع بست نقاط.

وتقام فى نفس التوقيت مباراة الاهلي أمام شبيبة الساورة الجزائري على ملعب برج العرب، وتشير النتيجة حتى الآن بتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف.

وتضع جماهير النادي الأهلى أعينها على هذه المباراة، حيث تتمنى جماهير المارد الاحمر تعادل الفريقين، تحسبا لتعادل المارد الأحمر فى المباراة الأخرى التى تجمعه أمام شبيبة الساورة على ملعب "برج العرب"، فى الجولة الاخيرة.

وإذا حقق الاهلى الفوز في مباراته أمام الساورة سيخرج من حسابات التأهل ويضمن رسميا تذكرة ربع النهائي، أما التعادل سيدخله فى حسابات أخرى، بينما الخسارة ستطيح به خارج البطولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة