فيديو وأرقام.. كهربا يحلم بمُعادلة إنجاز نجوم الزمالك فى أفريقيا أمام نصر حسين داى.. 7 أهداف تضعه فى المركز الـ13.. هدف يفصله عن قائمة أفضل 10 هدافين للأبيض فى أفريقيا.. وباسم مرسى يتفوق بـ "هدفين"

السبت، 16 مارس 2019 10:46 م
فيديو وأرقام..  كهربا يحلم بمُعادلة إنجاز نجوم الزمالك فى أفريقيا أمام نصر حسين داى.. 7 أهداف تضعه فى المركز الـ13.. هدف يفصله عن قائمة أفضل 10 هدافين للأبيض فى أفريقيا.. وباسم مرسى يتفوق بـ "هدفين" كهربا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدخل محمود عبدالمنعم "كهربا" صانع ألعاب الزمالك، مباراة فريقه أمام نصر حسين داى الجزائرى، المقرر إقامتها فى السادسة من مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، بالكثير من الآمال لتحقيق عدد من الإنجازات مع فريقه، لاسيما وأن الأبيض يكفيه الفوز أو التعادل فى المباراة للتأهل لدور ربع النهائى للبطولة الأفريقية.
 
كهربا
 
يكفى كهربا إحراز هدفًا فى مواجهة الزمالك ونصر حسين داى ليفتح الطريق لنفسه لدخول قائمة الكبار داخل قلعة ميت عقبة فى تاريخها الأفريقى لأنه سيقترب من قائمة هدافى الزمالك الأفريقية عبر التاريخ، ويستعرض "اليوم السابع" فى التقرير التالى، ما يمكن أن ينتظر كهربا حال إحرازه هدفًا فى مرمى نصر حسين داى.
 

- 7 أهداف تضع كهربا فى المركز الـ13

 
أحرز محمود كهربا 7 أهداف على مدار تاريخ مشاركاته مع الزمالك فى البطولات الأفريقية، ليتساوى مع ثنائى الأبيض مصطفى فتحى ومحمد إبراهيم، ليحتل المركز الـ13 فى قائمة هدافى القلعة البيضاء فى البطولات الأفريقية.
 
 
أحرز كهربا أهدافه بواقع هدفًا فى النسخة الجارية من بطولة الكونفدرالية أمام القطن التشادى، بدور الـ23 فيما أحرز هدفين ببطولة دورى أبطال أفريقيا 2016،أمام يونيون دوالا ومولودية بجاية، بالإضافة إلى إحراز 4 أهداف ببطولة الكونفدرالية موسم 2015 أمام الصفاقسى التونسى وأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقى وهدفين فى النجم الساحلى من بينهم هدفًا من ركلة جزاء.
 

- هدف يفصل كهربا عن قائمة أفضل 10 هدافين

 
فى حال إحراز كهربا لهدفًا أمام نصر حسين داى وارتفاع رصيده من الأهداف إلى 8 أهداف سيتساوى مع الثلاثى خالد الغندور ومحمد صبرى وعبد الله سيسيه حيث سجل كلاً منهما 8 أهداف ليتواجدوا فى المراكز من الـ12 حتى المركز العاشر.
 
 

- باسم مرسى يتفوق بهدفين عن كهربا

 
فيما يتواجد فى المراكز من التاسع حتى السابع بقائمة هدافى الزمالك بأفريقيا كلا من أيمن منصور وأحمد جعفر وباسم مرسى حيث أحرز كلا منهما 9 أهداف بفارق هدفين عن كهربا.
 
 

- 3 أهداف تفصل كهربا عن رقم "العميد" مع الزمالك

 
مازال كهربا يمتلك فرصة قوية أيضًا فى الاقتراب من المراكز الأولى بقائمة هدافى الزمالك، حيث يتواجد كلا من جمال حمزة وحسام حسن وطارق يحيى فى المراكز من الرابع حتى السادس، بعدما احرز كلا منهما 10 أهداف للأبيض فى البطولات الأفريقية، وهو ما يفتح الباب أمام كهربا لزيادة أهدافه وتعديل ترتيبه فى قائمة الهدافين.
 
 

- حازم إمام ينفرد بصدارة المركز الثالث بقائمة هدافى الزمالك

 
أما فى المركز الثالث فيتواجد حازم إمام، نجم الزمالك السابق، الذى أحرز للأبيض 12 هدفًا فى البطولات الأفريقية على مدار مشواره.
 
 

- 16 هدفًا يضعوا جمال عبد الحميد فى المركز الثانى

 
وفى المركز الثانى يتواجد جمال عبد الحميد نجم الزمالك السابق الذى أحرز 16 هدفًا على مدار تاريخه مع القلعة البيضاء.
 
 

- عبد الحليم علي هداف الزمالك التاريخى

 
وفى المركز الأول يتواجد هداف الزمالك التاريخى عبد الحليم على الذى أحرز على مدار مشواره مع الأبيض 23 هدفًا، أى بفارق 16 هدفًا عن محمود كهربا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة