أكرم القصاص - علا الشافعي

فالفيردي: مواجهة ريال بيتيس ضد برشلونة صعبة للغاية

السبت، 16 مارس 2019 07:09 م
فالفيردي: مواجهة ريال بيتيس ضد برشلونة صعبة للغاية فالفيردي مدرب برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدير الفنى لنادى برشلونة ارنستو فالفيردى فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة ريال بيتيس فى الليجا الإسبانية، قائلا "ريال بيتيس الفريق الوحيد الذي فاز في الكامب نو هذا الموسم، وهى المباراة الوحيدة التى خسرناها على أرضنا ستكون مباراة صعبة للغاية".

وتابع فالفيردي قائلا "المباراة الماضية الموسم الماضى فى فيامارين كانت صعبة كذلك رغم الفوز لكن نعلم أنهم ياتون لهذه المباراة متحمسين".

وتابع المدرب، قائلا : "ديمبلى كان يحمل إصابة خفيفة لكن تم اشراكه، لعب 20 دقيقة وعانى من مشاكل وها نحن خسرناه لـ 3-4 أسابيع، لو لم يصب ديمبلى أمام ليون كان ليصاب غداً، من يعرف".

وواصل فالفيردي قائلا "جميع الفرق في الابطال تستحق تواجدها فى هذه المرحلة، المان يونايتد لديه تاريخ عظيم كما برشلونة، المان يونايتد عاد بالمباراة أمام باريس ولديه العديد من الاصابات التي ستعود أمامنا، علينا الحذر كثيراً منهم، مانشستر يونايتد سيكون خصم صعب ، مثل أى فريق أخر، وهو وصلنا إلى هذه المرحلة بسبب المزايا التى لديه انه فريق تاريخى وستكون عملية اقصائه صعبة ومعقدةطز

وأكمل المدرب حديثه، قائلا :نعلم جيدا من هم بيتيس وكيف سيلعبون، أنظر الى آخر مباراة لعبناها ضدهم، فزنا على انتر وخسرنا أمامهم، بيتيس سيدخلون مهاجمين وسيضغطون علينا، لديهم تشكيلة جيدة، نعم هى مباراة صعبة".

وختم حديثه، قائلا "بعد لقاء بيتيس لدينا عطلة وبعد العطلة لدينا ثلاث مُباريات خلال أسبوع، نريد فقط توسيع سيطرتنا على الليجا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة