رقم قياسي فى عائدات تذاكر ديربى ميلانو يصل إلى 5.7 مليون يورو

السبت، 16 مارس 2019 03:46 م
رقم قياسي فى عائدات تذاكر ديربى ميلانو يصل إلى 5.7 مليون يورو ديربي ميلانو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من ابتعاد عملاقى مدينة ميلانو عن مستواهما المعهود إلا أن مباراة الديربى بين ميلان ضد الإنتر التي يحتضنها ملعب "سان سيرو" غدا، الأحد، حققت رقمًا قياسيًا فى عائدات بيع التذاكر.

ويستضيف ميلان نظيره الإنتر فى التاسعة والنصف مساء الغد ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

وكشف موقع "فوتبول إيطاليا" أن عائدات التذاكر وصلت إلى 5.7 مليون يورو، وهو رقم قياسى فى عائدات بيع التذاكر بالدورى الإيطالى، بعدما تخطى الرقم القياسى السابق والذى حقق 5.27 بين إنتر ويوفنتوس فى أبريل 2018 على ملعب جوزيبي مياتزا.

وأكد الموقع أنه من بين تذاكر المباراة تم بيع 4000 تذكرة لمشجعين من الخارج سيطيروا إلى إيطاليا خصيصًا لحضور مباراة الديربي فى ملعب سان سيرو الذى يتسع لحوالى 80 ألف متفرج.

ويحتل ميلان المركز الثالث فى جدول المسابقة برصيد 51 نقطة وبفارق نقطة واحدة أمام جاره ومنافسه التقليدى العنيد الإنتر قبل إنطلاق منافسات الجولة.

ويسعى ميلان لتحقيق فوزه الـ 15 فى مسابقة الدورى الإيطالى هذا الموسم لمواصلة الانفراد بالمركز الثالث والحفاظ على آماله فى التأهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

فى حين يتطلع الإنتر لمصالحة جماهيره الغاضبة عقب الخروج من دور الـ 16 بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" الخميس الماضى أمام آينتراخت فرانكفورت، بتحقيق الفوز وانتزاع المركز الثالث من جاره ميلان، بجانب المحافظة على آماله فى إنهاء الموسم بالمربع الذهبى المؤهل لدورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة