خالد صلاح

فانتازي بريميرليج (31).. جولة خاصية "الفري هيت" ومحمد صلاح الكابتن

السبت، 16 مارس 2019 12:27 ص
فانتازي بريميرليج (31).. جولة خاصية "الفري هيت" ومحمد صلاح الكابتن محمد صلاح وماني
كتب سيد حسنى
إضافة تعليق

تنطلق السبت منافسات الجولة الـ31 من الدورى الإنجليزى الممتاز، حيث تقام 5 مباريات فقط في هذه الجولة، نظرا لارتباط بعض الفرق الأخرى بمباريات ربع نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، حيث يلعب السبت بورنموث أمام نيوكاسل، وبيرنلي ضد ليستر ووستهام ضد هدرسفيلد، بينما يلعب فولهام أمام ليفربول الاحد، ويلتقي إيفرتون ضد تشيلسي.

وقبل انطلاق الجولة الـ31 ومع لعبة "فانتازى بريميرليج" التى تستقطب الملايين حول العالم، نسلط الضوء خلال السطور التالية على أبرز الملاحظات لتدعيم فرق كل المدربين المهتمين باللعبة.

التشكيل المتوقع تألقه للجولة 31
التشكيل المتوقع تألقه للجولة 31

 

جولة "الفري هيت"

ينبغى عليك استخدام خاصية "الفري هيت" فى هذه الجولة، وهي التي تتيح لك تغيير القائمة بالكامل لمدة جولة واحدة، ومن ثم إعادة قائمتك السابقة للجولة المقبلة، وذلك لتفادي إجراء التغييرات الكثيرة على القائمة وخسارة تغييرات بالسالب، نظرا لان عدد كبير من لاعبي فريقك بالتأكيد لن يخوضوا مباريات فى هذه الجولة، أو استخدام خاصية "الوايلد كارد" إذا كنت استخدمت "الفري هيت".

الكابتن محمد صلاح

لا توجد مباراة أسهل من ذلك أمام النجم المصري محمد صلاح للإنفجار فيها بكل طاقته بعد صيام تهديفي غائب من 3 مباريات في البريميرليج، حيث سيواجه فولهام قبل الأخير فى الترتيب وصاحب أسوأ دفاع فى البطولة باستقباله 68 هدفا هذا الموسم، لذا من الأفضل هو اعتماد شارة الكابتن التى تمنح اللاعب نقاط مضاعفة على صلاح خلال هذه الجولة.

الكابتن البديل: ساديو ماني

أما الكابتن البديل فعليك الاستعانة بالنجم السنغالي ساديو ماني إذا كنت لا تملك محمد صلاح، وذلك بعد التألق الكبير للفتى الأسمر خلال المباريات الأخيرة للريدز فى الدوري ودوري أبطال أوروبا، ولرغبته فى زيادة غلة أهدافه أمام فريق ضعيف دفاعيا مثل فولهام.

الهجوم: فاردي وويلسون

أما فى مركز الهجوم فعليك الاستعانة بنجم ليستر سيتي جيمي فاردي الذى سيلعب مع فريقه امام بيرنلي وقد تألق في الجولة الأخيرة أمام فولهام وسجل ثنائية وصنع هدف آخر، كذلك مهاجم بورنموث كالوم ويلسون الذى سيلعب أمام نيوكاسل يونايتد.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة