خالد صلاح

عاهرة تتحدث عن الشرف.. سناتور أسترالى يستغل حادث نيوزيلندا للإساءة للإسلام

السبت، 16 مارس 2019 11:02 ص
عاهرة تتحدث عن الشرف.. سناتور أسترالى يستغل حادث نيوزيلندا للإساءة للإسلام مسجد نيوزيلندا
كتبت: إنجى مجدى
إضافة تعليق
استغل سيناتور أسترالى حادث نيوزيلندا الإرهابى لإلقاء اللوم على المسلمين فى الهجوم الدامى الذى استهدف مسجد فى نيوزيلندا، خلال صلاة الجمعة، مما أسفر عن مقتل أكثر من 49 شخصا وإصابة العشرات.
 
 
 
وبحسب موقع "ذا كت"، الأمريكى، السبت، فإن السناتور فرير أنينج، من استراليا، رغم إدانته للهجوم غير أنه سارع للقول "كما هو الحال دائمًا، فإن السياسيين اليساريين ووسائل الإعلام سوف يسارعون إلى الادعاء بأن أسباب إطلاق النار اليوم تكمن فى قوانين السلاح أو أولئك الذين يحملون وجهات نظر قومية، وهذا كله هراء مبتذل".
 
 
 
وزعم فى بيان صحفى صادر عن مكتبه، اليوم، أن السبب الحقيقي لإراقة الدماء فى شوارع نيوزيلندا هو برنامج الهجرة الذى سمح للمتعصبين المسلمين بالهجرة إلى نيوزيلندا فى المقام الأول." وتابع "فلنكن واضحين، فربما كان المسلمون هم الضحايا اليوم، وعادة ما يكونون هم الجناة. فى جميع أنحاء العالم، يقتل المسلمون الناس باسم عقيدتهم على نطاق واسع".
 
 
 
وواصل السناتور الأسترالى هجمونه وإساءته للإسلام مدعيا أن الدين بأكمله يمثل أيديولوجية عنيفة ويبرر حرباً لا نهاية لها ضد أى شخص يعارضه ويدعو إلى قتل الكافرين والمرتدين. وواصل إساءته زاعما بالقول: "الحقيقة هى أن الإسلام ليس مثل أى دين آخر بل المعادل الدينى للفاشية. ولأن أتباع هذا الاعتقاد الوحشى لم يكونوا القتلة فى هذه الحالة، فلا يجعلهم بلا لوم."

إضافة تعليق




التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

كلام غير مستغرب

ما يقوله هذا الارهابي " بالفكر " غير مستغرب ، لماذا ؟ لأنه كما لدينا ارهابيين يقتلون باسم الدين ، فالغرب ايضاً لديهم ارهابيين باسم العنصرية ، وكما لدينا مفكرين متطرفين يبررون للقتلة جرائمهم ، فهم أيضاً لديهم مفكرين متطرفين يبررون للقتلة جرائمهم ، وكما أن الغالبية العظمى من المسلمين تُدين الارهاب وتحتقر الارهابيين ، فلديهم نفس الامر ، الفرق الوحيد أن ارهابييهم يقتلون المسلمين فقط ، وارهابيينا يقتلون المسيحي والمسلم على حد سواء .

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf123456

للاسف...

للاسف كلامه صحيح 100% واسألوا شيوخنا للتأكد من صحة كل كلمة قالها. ولا يجب غض الطرف عن ذلك والا سوف تستمر دائرة العنف الجهنمية.

عدد الردود 0

بواسطة:

تهامي

متعصب غبي

كلامه تأكيد لكرههم للاسلام... حتى مايحدث عنه عن الإرهاب الإسلامي فهو صناعتهم والدين منها برئ الله يرحم الشهداء ويخسف الأرض بااحفاد القردة والخنازير ومن ولاهم

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير ابو حسنى

المتعصب خسيس ومجرم مهما كانت عقيدته

المتعصب يفكر نفسه انقى السلالات الانسانية . واصدق عقيدة هى عقيدته وهو وحده على الحق وغيره على باطل . اجهل بنى آدم فى الدنيا هو المتعصب مهما كانت عقيدته .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة