أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو وصور.. وزير النقل يتفقد محطة مصر ويستمع لشكاوى الركاب.. كامل الوزير يؤكد: "المواطن اللى اشترى تذكرة من حقه يلاقى خدمة".. ويطالب بتشغيل عربات نقل كبار السن بالمحطة.. ويشترى تذكرة قبل استقلاله قطار المنصورة

الجمعة، 15 مارس 2019 09:41 ص
فيديو وصور.. وزير النقل يتفقد محطة مصر ويستمع لشكاوى الركاب.. كامل الوزير يؤكد: "المواطن اللى اشترى تذكرة من حقه يلاقى خدمة".. ويطالب بتشغيل عربات نقل كبار السن بالمحطة.. ويشترى تذكرة قبل استقلاله قطار المنصورة المهندس كامل الوزير يشترى تذكرة لنفسه لاستقلال قطار المنصورة
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى المهندس كامل الوزير وزير النقل، جولة تفقدية بمحطة مصر برمسيس، لمتابعة انتظام حركة القطارات، وانضباط مواعيد قيام القطارات، حيث تفقد أرصفة المحطة شبابيك حجز التذاكر، واستمع إلى شكاوى المواطنين ومطالبهم، وقام بشراء تذكرتين لنفسه وحرسه الخاص من شباك تذاكر الوجه البحرى، لاستقلال قطار المنصورة رقم 965 والمحدد قيام من المحطة 7.30 صباحا.

WhatsApp Image 2019-03-15 at 7.52.01 AM (1)

واستمع الوزير خلال تفقده بالمحطة قبل استقلال القطارات إلى شكاوى الركاب، حيث اشتكى بعض الركاب من تأخيرات بعض مواعيد القطارات، فيما طالب آخرون إيقاف بعض القطارات فى عدد من المحطات الغير مقرر لها الوقوف بها حاليا كونهم يرغبون استقلالها من هذه المحطات، ليرد الوزير: "من حقك تشتكى من التأخيرات عشان نظبطها بس مش من حقك تقول وقف القطار ده هنا وده هنا.. فيه مواعيد وقوف محددة لكل القطارات".

وانتقد الوزير خلال جولته بالمحطة، عدم تشغيل عربات الجولف المخصصة لكبار السن والمرضى والمعاقين وعدم استغلالها، مطالبا بصيانتها إذا كانت معطلة، واستخدامها فى نقل كبار السن والمرضى والمعاقين من الساحة أمام المحطة إلى داخلها وبين الأرصفة، قائلا: "امال انتم جايبنها ليه؟!"، كما انتقد مستوى النظافة بالمحطة، وطالب بوضع صناديق للقمامة داخل المحطة لإتاحة للمواطنين وضع القمامة بها.

وأكد الوزير أنه غير حضارى أن تكون القمامة، وبقايا استخدام المواطنين للمشروبات الغازية وغيرها ملقاة ومتناثرة بالمحطة، متابعا: "المواطن اللى شارى تذكرة من حقه يلاقى خدمة نظيفة"، كما انتقد غلق نفق المشاة الواصل بين ساحة المحطة من ميدان رمسيس حتى أحمد حلمى ورصيف أربعة و 11  تسهيلا على الركاب، مطالبا الأمن بفتحه تسهيلا على المواطنين، كما طالب بزيادة اللوحات الإرشادية على شبابيك التذاكر الموجودة فى صالة المحطة.

وأوضح وزير النقل، أن الفترة الحالية ستشهد بداية انتظام مواعيد قيام القطارات، وسيسعى إلى انتظام مواعيد وصول القطارات أيضا، مشيرا إلى أنه  سيواصل جولاته صباحا ومساء، لمتابعة انتظام المواعيد ، خاصة مع تنفيذ هيئة السكك الحديدية لحملة الانضباط الخاصة بمواعيد القطارات، ورفع مستوى السلامة والأمان وجودة الخدمة المقدمة، مؤكدا أنه خلال مروره اليوم بالمحطة، اطمأن على انتظام مواعيد القطارات بالمحطة.

WhatsApp Image 2019-03-15 at 7.52.01 AM

 

ولفت وزير النقل إلى أن الفترة القادمة ستشهد تحسنا ملحوظا فى مستوى  كافة عناصر منظومة السكك الحديدية، مشيرا إلى العمل سيكون على مدار الساعة للنهوض بهذا المرفق الحيوى الذى يخدم ملايين الركاب يوميا،.

ثم استقل وزير النقل قطار اكسبريس رقم  965 القاهرة ـ المنصورة ـ دمياط، للاطمئنان على مستوى الخدمة بالقطار طوال فترة الرحلة، وذلك برفقة المهندس أشرف رئيس رئيس هيئة السكة الحديد.

WhatsApp Image 2019-03-15 at 7.52.02 AM (1)
 
WhatsApp Image 2019-03-15 at 7.52.02 AM (2)
 
WhatsApp Image 2019-03-15 at 7.52.02 AM
 
WhatsApp Image 2019-03-15 at 7.52.03 AM
 
WhatsApp Image 2019-03-15 at 7.52.04 AM
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة