أكرم القصاص - علا الشافعي

انطلاق حفل قرعة ربع نهائي دوري ابطال اوروبا

الجمعة، 15 مارس 2019 01:07 م
انطلاق حفل قرعة ربع نهائي دوري ابطال اوروبا لويس فيجو وجوليو سيزار
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت مراسم سحب قرعة الدور ربع النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا بمدينة "نيون" السويسرية.

وسيعود الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" إلى نظام "القرعة الشاملة" عن طريق إجراء قرعة الدورين ربع النهائى ونصف النهائى معا، ما يعنى إمكانية توقع طرفى المباراة النهائية.

وسبق لليويفا استخدام طريقة "القرعة الشاملة" لدوري ربع النهائي ونصف النهائي فى بداية الألفية، قبل أن توقفها فى موسم 2012-2013، وتبدأ بإجراء القرعة المنفصلة لكل دور.

وأسفرت مواجهات دور الستة عشر لمسابقة دوري ابطال اوروبا، والتى أسدل الستار عليها مساء الأربعاء، عن تأهل 8 أندية هى: "ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، برشلونة، مانشستر سيتى، أياكس، مانشستر يونايتد، توتنهام، بورتو، يوفنتوس"، فيما ودعت أندية ريال مدريد واتلتيكو مدريد من إسبانيا، وروما الايطالي، وبوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ وشالكه من ألمانيا وليون وباريس سان جيرمان من فرنسا منافسات البطولة.

وستشهد منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا ظهور العديد من نجوم الكرة العربية مع الفرق المتأهلة لتلك المرحلة من عمر المسابقة.

ويضم مانشستر سيتي الإنجليزي، النجم الجزائري رياض محرز، فيما يظهر مواطنه ياسين براهيمي مع بورتو البرتغالي، أما أياكس أمستردام الهولندي فيضم بين صفوفه الثلاثي المغربي، حكيم زياش، زكريا لبيض، نصير مزراوي بجانب محمد صلاح مع ليفربول.

حدد الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" مواجهات ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا يومى 9 و10 أبريل المقبل، فيما ستقام مباريات الإياب يومى 16 و17 من ذات الشهر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة