خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قرعة دوري ابطال اوروبا.. موعد مباراتي ليفربول ضد بورتو فى ربع النهائي

الجمعة، 15 مارس 2019 02:47 م
قرعة دوري ابطال اوروبا.. موعد مباراتي ليفربول ضد بورتو فى ربع النهائي ماريجا نجم بورتو ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت قرعة الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، التى أقيمت اليوم الجمعة بمدينة "نيون" السويسرية، عن وقوع ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع بورتو البرتغالي.

 

وستقام مباراة الذهاب على ملعب "أنفيلد" فى التاسع من أبريل المقبل، بينما يحتضن ملعب "الدراجاو" مباراة الإياب المحدد لها 17 من الشهر ذاته.

 

وأسفرت قرعة الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، التى أقيمت اليوم بمدينة "نيون" السويسرية، عن وقوع الفائز من مباراة برشلونة الإسبانى مع مانشستر يونايتد الإنجليزى، مع الفائز من مباراة ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح وبورتو البرتغالى.

 

ويمتلك ليفربول سجلاً مميزاً أمام بورتو، حيث سبق والتقى الفريقان فى 6 مباريات بمسابقة دورى أبطال أوروبا لم يتذوق خلالها "الريدز" مرارة الهزيمة.

فاز ليفربول فى ثلاث مباريات وتعادل فى مثلها أمام العملاق البرتغالى، وسجل لاعبو ليفربول 12 هدفاً، بينما اكتفى نجوم بورتو بتسجيل هدفين فقط فى المواجهات الستة.

 

وحدد الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" الأول من يونيو المقبل موعداً لإقامة نهائى دورى أبطال أوروبا على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة