خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

الرياضة المصرية فى يوم.. الإنتاج الحربى يواجه النجوم بالدوري.. غريب يعلن قائمة الأوليمبى لمعسكر أسبانيا.. الأهلى ينهى استعداداته لمواجهة الساورة.. الزمالك يطير للجزائر.. وقرعة البطولة الأفريقية لسيدات الطائرة

الجمعة، 15 مارس 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. الإنتاج الحربى يواجه النجوم بالدوري.. غريب يعلن قائمة الأوليمبى لمعسكر أسبانيا.. الأهلى ينهى استعداداته لمواجهة الساورة.. الزمالك يطير للجزائر.. وقرعة البطولة الأفريقية لسيدات الطائرة الرياضة المصرية اليوم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم الجمعة الموافق 15 / 3 / 2019 العديد من الاحداث الرياضية التى نستعرضها فى السطور التالية ..

الإنتاج الحربى يبحث عن تصحيح المسار أمام النجوم بالدوري

يستضيف الإنتاج الحربى نظيره النجوم فى السادسة مساء اليوم الجمعة على ستاد بتروسبورت ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري العام فى مواجهة صعبة للفريقين اللذان يبحثان عن أهداف مختلفة حيث يسعى العجلات الحربية لإيقاف مسلسل نزيف النقاط الذى يطارده فى مواجهاته الأخيرة وكان سبباً فى وداعه للمربع الذهبى، فيما يبحث النجوم عن تذكرة البقاء بين الكبار والنجاة من دوامة الهبوط التى تلاحقه بشدة .

ويحتل الإنتاج الحربى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز فى 7 وتعادل فى 10 وخسر 8 لقاءات وسجل لاعبيه 28 هدف وتلقت شباكه 32 هدف فيما يحتل النجوم المركز الأخير بالجدول برصيد 22 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 7 وخسر 13 لقاء وسجل لاعبيه 23 هدف وتلقت شباكه 32 هدف .

وشدد مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى على لاعبيه أنه لن يقبل أى تهاون مجدداً محذراً إياهم من مغبة الاستمرار على نفس الوتيرة بشكل يضيع ماتحقق منذ بداية الموسم وفى اللحظات الصعبة مؤكداً على ضرورة رد الاعتبار بالفوز على النجوم لاسيما بعد الخسارة فى اللقاء الأخير أمام زعيم الثغر برباعية مقابل هدفين، فيما يرى مؤمن سليمان المدير الفنى للنجوم أن لاعبيه مطالبين بالتمسك بالأمل الأخير للنجاة من دوامة الهبوط عن طريق الفوز بكل المباريات المتبقية فى المسابقة بداية من مواجهة الإنتاج .

شوقى غريب يعلن قائمة المنتخب الأوليمبى لمعسكر أسبانيا

يعلن اليوم الجمعة شوقى غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي عن قائمة الفريق التى ستتوجه إلى اسبانيا يوم الأحد المقبل للمشاركة فى وديتى هولندا و أمريكا المقرر لهما يومي 22 و 26 مارس الجاري بعد إختيار 32 لاعب قام بإنهاء التأشيرات الخاصة بهم على أن يختار 24 لاعب اليوم من بين الـ32.

كشف شوقى غريب لليوم السابع أنه اختار 32 لاعب على أن يصطحب 24 لاعب فقط سيعلن عن أسمائهم اليوم ، و أنه قام بإختيار 32 لاعب تحسباً لإصابة أى لاعب خلال مباريات الدوري الحالية إلى جانب صعوبة استخراج تأشيرات بعض اللاعبين وسيعلن عن القائمة اليوم استعدادا لوديتي هولندا و امريكا فى اطار الاعداد لبطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة والتى تستضيفها مصر فى نوفمبر المقبل والمؤهلة لاوليمبياد طوكيو 2020.

الاهلى ينهى استعداداته لمواجهة شبيبة الساورة

ينهى اليوم الجمعة فريق الاهلى استعداداته لمواجهة شبيبة الساورة، المقرر اقامتها غداً السبت، والتي تأتى فى ختام مباريات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال افريقيا.

ويكثف الجهاز الطبي بالنادي الأهلى من جهوده لتجهيز محمد الشناوى حارس مرمى الفريق للحاق بالمباراة .

وشارك محمد الشناوي فى أجزاء من تدريبات الأهلى الأخيرة، ويؤدى جلسات تأهيل داخل صالة الجيمانزيوم، وينضم لأجزاء من تدريبات حراس المرمى التي يقودها طارق سليمان، بينما يؤدى التدريبات وهو جالسا على ركبته، لاستمرار معاناته من التواء في الأنكل.

 

الزمالك يطير للجزائر استعدادًا لمواجهة نصر حسين داى

تغادر ظهر اليوم، الجمعة، بعثة فريق الزمالك القاهرة، متجهة إلى العاصمة الجزائرية، فى إطار التحضيرات لمواجهة نصر حسين داى، المقرر لها الأحد المقبل، على ملعب "5 يوليو" ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، للمجموعة الرابعة التى يحتل صدارتها الأبيض برصيد 8 نقاط، وخلفه بترو أتليتكو الأنجولى برصيد 7 نقاط، ويليه نصر حسين داى الجزائرى فى المركز الثالث بنفس الرصيد، فيما يأتى جورماهيا الكينى فى المركز الرابع والأخير برصيد 6 نقاط

على صعيد متصل، استقر السويسرى كرستيان جروس، المدير الفنى، على خوض تدريبات جماعية صباح اليوم، على ملعب النادي، وعدم الاكتفاء بمران أمس الخميس، ويعد هذا التدريب هو الأخير للفريق فى القاهرة، حيث سيقوم بعده الخواجة بتحديد أسماء اللاعبين الذين سيتوجهون إلى الجزائر لمواجهة نصر حسين داى، وفضل جروس أن يتخصص التدريب على بعض الأمور الفنية دون تكثيف الأحمال البدنية لعدم إرهاق اللاعبين

 

قرعة البطولة الأفريقية لسيدات الطائرة فى الأهلى

تقام فى الثانية ظهر اليوم الجمعة ، قرعة البطولة الأفريقية لأندية سيدات الكرة الطائرة التى يستضيفها النادى الأهلى بقاعة فكرى أباظة والتى ستنطلق غدا السبت ، على أن يقام حفل الافتتاح الأحد. 

يحضر مراسم القرعة كلا من، محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي ، ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة ، ورؤوف عبدالقادر مدير عام النشاط الرياضي ومدير البطولة، وياسر نصير نائب مدير عام النشاط الرياضي ونائب مدير البطولة و عمرو علواني رئيس الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة، وجون كلود موبيتا، نائب رئيس الاتحاد الأفريقي، وممثل عن الاتحاد المصري للكرة الطائرة، إلى جانب مندوبي الفرق المشاركة في البطولة التي تنطلق مبارياتها السبت.

كان الاهلى تلقى خطاب  تأكيد بمشاركة أندية ،الشمس والصيد وسبورتنج من مصر والمجمع البترولي الجزائري وقرطاج التونسي وفرق الأنابيب والسجون والبنك التجاري من كينيا وفريق فاب الكاميروني وفريقا كمبالا سيتي ونكومبا من أوغندا وفريق الجمارك النيجيري وفريق اسيك ميموزا الإيفواري وفريق ريفينيو الرواندي وفريق دي جي اس بي الكونغولي وفريق يو إس اف ايه من بوركينا فاسو.

لقاءات قوية فى الجولة الـ 10 بدورى محترفى كرة اليد

تقام اليوم الجمعة ، مواجهات قوية فى إطار الجولة العاشرة بالدور النهائى من دورى محترفى كرة اليد للرجال للموسم المحلى 2018 / 2019 .

و تشهد هذه الجولة مواجهات بين كلا من ، طلائع الجيش مع الأوليمبى و هليوبوليس مع الأهلى و سموحة مع الزمالك و سبورتنج مع الجزيرة .

بينما تقام الجولة الـ 11 يوم الثلاثاء القادم بمواجهات بين كلا من ، الأوليمبى مع سموحة و الأهلى مع سبورتنج و الجزيرة مع هليوبوليس و الزمالك مع طلائع الجيش


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة