اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تعليق سولشاير على مواجهة برشلونة

الجمعة، 15 مارس 2019 08:38 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تعليق سولشاير على مواجهة برشلونة سولشاير
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق النرويجي أولي جانر سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على المواجهة المرتقبة التي تجمع فريقه أمام برشلونة الإسباني، في قمة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد الكشف عن القرعة اليوم الجمعة.

مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن مواجهة برشلونة

سولشاير مدرب مانشستر يونايتد
سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

 

قال سولشاير خلال تصريحاته قبل مواجهة ولفرهامبتون غدا: " "نريد مثل هذه المباريات ضد الأندية والفرق الكبيرة، سبق وأن واجهنا برشلونة في نهائييّ 2009 و 2011، ونصف نهائي 2008 عندما سجل سكولز. جماهيرنا ونادينا يتوقون لمثل هذه المباريات".

أضاف: " أعتقد أنني مختلف جدًا عن كثير من المدربين إذ أفضل أن ألعب إيابًا خارج أرضي كما حدث أمام باريس، إن حصدنا نتيجة جيدة على أرضنا فنحن ندرك قدرتنا على خلق المشاكل للخصم خارج ملعبنا".

وحدد الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" مواجهات ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا يومى 9 و10 أبريل المقبل، فيما ستقام مباريات الإياب يومى 16 و17 من ذات الشهر.

 

6 مواجهات نارية تنتظر مانشستر يونايتد فى 18 يوما

انفوجراف مانشستر يونايتد
انفوجراف مانشستر يونايتد

 

سيكون فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى على موعد مع 6 مواجهات من العيار الثقيل خلال الفترة من 10 – 28 أبريل المقبل، وذلك بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية.

وسيلعب مانشستر يونايتد مع برشلونة فى العاشر من أبريل المقبل بملعب "أولد ترافورد" فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، قبل أن يستضيف وست هام يونايتد يوم 13 من الشهر ذاتها ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويخرج مانشستر يونايتد لمواجهة برشلونة يوم 16 أبريل المقبل بملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالونى، فى "إياب" ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، ثم ايفرتون يوم 21 من الشهر ذاته بملعب "جوديسون بارك" ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة