كيف يخطف جروس قلوب الزملكاوية؟.. الفوز على بطل الجزائر فى خطة التتويج بالكونفدرالية.. خطف نقاط مباراة القمة من أنياب الأهلى ..عودة درع الدوري لخزائن ميت عقبة بعد 4 أعوام من الغياب.. الحفاظ على زعامة كأس مصر

الخميس، 14 مارس 2019 08:00 ص
كيف يخطف جروس قلوب الزملكاوية؟.. الفوز على بطل الجزائر فى خطة التتويج بالكونفدرالية.. خطف نقاط مباراة القمة من أنياب الأهلى ..عودة درع الدوري لخزائن ميت عقبة بعد 4 أعوام من الغياب.. الحفاظ على زعامة كأس مصر جروس والزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من نجاح السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، مع الفارس الأبيض حتى الآن طبقًا للنتائج والأرقام التى جعلته يتصدر جدول الترتيب بالدورى فضلا عن زعامة مجموعته بالكونفدرالية، إلا أن جماهير ميت عقبة ما زالت غير قناعة تمامًا بتجربة جروس التى ترى فيها العديد من السلبيات رغم نجاحه فى زيادة الفاعلية الهجومية للأبيض وإعادة شخصية الفريق الأبيض، فمازال المدرب السويسرى يبحث عن مكانة فى قلوب الزملكاوية على غرار التى صنعها البرتغالى فيريرا الذى توج بالثنائية مع الزمالك وصنع حالة عشق فريدة مع جماهيره .

وفى السطور التالية نقدم الخلطة السحرية لجروس للتربع على عرش قلوب الزملكاوية..

*التتويج بالكونفدرالية

منذ موسم 2002 يحلم عشاق الرداء الأبيض بالصعود لمنصات التتويج الافريقية عبر سلسلة طويلة من الاوقات الصعبة التى عاشها الزمالك فى السنوات الاخيرة على الصعيد الافريقى .

ووصل الزمالك إلى النقطة 8 قبل جولة واحدة من نهاية دور المجموعات ليتصدر المجموعة الرابعة، بفارق نقطة واحدة عن بترو أتليتكو الأنجولي صاحب المركز الثاني ونصر حسين داي الجزائري الثالث بنفس الرصيد ، وأخيرا جور ماهيا الكيني بـ6 نقاط

ويستعد الزمالك لملاقاة نصر حسين داى بالجزائر فى السادسة مساء الاحد المقبل ، فوز الزمالك في الجزائر يؤهله كمتصدر للمجموعة دون النظر لأي نتائج أخرى ضمن خطة الفريق الابيض لإعتلاء عرش بطولة الكونفدرالية لأول مرة فى تاريخه .

*الفوز على الأهلى

لا حديث يعلو فى الأوساط الكروية سوى عن المباراة المرتقبة التى تجمع الاهلى والزمالك فى 30 مارس الجارى فى القمة التقليدية للكرة المصرية ولكنها هذا الموسم ترفع شعار الاثارة فى ظل الموقف المتقارب بين القطبين فى جدول ترتيب الدوري .

فوز الزمالك على الاهلى فى هذه القمة يقربه كثيراً من التتويج باللقب لاسيما بعد الانتفاضة الأهلاوية فى الدور الثانى للمسابقة الامر الذى يزيد من عشق الزملكاوية لجروس لو فعلها.

 

*التتويج بالدوري

يغيب درع الدوري عن جدران القلعة الحمراء منذ أربعة مواسم كاملة وبوجود هذا الفريق والأداء الذى قدمه طيلة الموسم لن يقبل عشاق الزمالك أى صيغة تفاهم أخرى بخلاف رؤية فريقهم بطلا على عرش الدوري بعد غياب طويل .

 

*كأس مصر

البطولة المحببة للزملكاوية فى السنوات الأخيرة تأبى مغادرة ميت عقبة حتى فى أحلك اللحظات بعدما صنعت قصة غرامية مع الفارس الابيض وتأبى جماهير الزمالك أن تنقطع حبال الود مع هذه البطولة فى عهد جروس .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة