أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. تفاصيل الرسائل العاطفية المتسببة فى مقتل شاب على يد جزار بإمبابة

الخميس، 14 مارس 2019 10:05 م
صور.. تفاصيل الرسائل العاطفية المتسببة فى مقتل شاب على يد جزار بإمبابة المجنى عليه
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رسائل عاطفية أرسلها شاب لفتاة كان يرغب فى الزواج منها، كانت كفيلة بالتسبب فى مقتله، حيث تورط والد الفتاة الجزار وآخرين فى قتله بالاعتداء عليه  بالساطور والأسلحة البيضاء حتى فارق الحياة، لتنتهى معه قصة لم تكتمل دارت أحداثها بمنطقة إمبابة شمال محافظة الجيزة.

يروى أحمد شقيق المجنى عليه "كريم" تفاصيل الجريمة فيقول أن شقيقه كان يعمل بمحل جزارة ملك المتهم "أحمد" الشهير بــ"عضمة"، إلا أن خلافا بينهما دفعه لترك العمل، خاصة بعد رفض المتهم تزويج إبنته من المجنى عليه، حيث ترك مجال الجزارة واتجه للعمل كسائق بموقف سيارات المظلات بإمبابة.

ويضيف شقيق المجنى عليه أنه أثناء تواجده بمسكنه فوجىء بحضور عدد من الأشخاص يدعون أنهم أمناء شرطة، وطلبوا لقاء "كريم"، وعندما أخبرهم أنه ليس موجود بالمنزل، واستفسر منهم عن سبب سؤالهم عن شقيقه، طلبوا منه النزول للشارع بصحبتهم، وادعوا له عقب ذلك أن شقيقه متهم بسرقة هاتف محمول، وبيعه لأحد الأشخاص بإمبابة.

وتابع شقيق الضحية حديثه قائلا أنه أثناء حديثه مع الأشخاص الذين ادعوا أنهم أمناء الشرطة حضر شقيقه، وقبل مرور لحظات على حضوره فوجىء بوصول المتهم "احمد عضمة" وبصحبته 3 من العاملين بمحل الجزارة الخاص به، يحملون سواطير وأسلحة بيضاء، وهاجموا شقيقه "كريم" فحاول الدفاع عنه، إلا أن المتهم "عضمة" طعن شقيقه بظهره بساطور، وفر وباقى المتهمين هاربين عقب سقوط شقيقه غارقا فى دمائه، حيث طاردهم عدد من سكان الشارع إلا أنهم تمكنوا من الهرب.

وأكد شقيق المجنى عليه أن الهدف من اتهام شقيقه بسرقة الهاتف هو استدراجه للنزول للشارع، حتى يتمكن المتهمين من ارتكاب الجريمة، مضيفا أن المتهم ارتكب الجريمة، لادعائه أن المجنى عليه "كريم" كان يرسل رسائل عاطفية لإبنة الجانى، الذى كان يرغب فى الزواج منها، مضيف أن المتهم كان قد هدد شقيقه بالقتل قبل الجريمة.

وطالب شقيق القتيل بسرعة إحالة المتهم وشركائه للمحاكمة العاجلة، وإصدار حكم قضائى يشفى غليله، حيث أن شقيقه "كريم" كان بمثابة السند له، إلا أنه فقد حياته غدرا على يد المتهم "عضمة" وشركائه الذين تم القبض عليهم.

وتم الكشف عن الجريمة بتلقى العميد محسن كامل مأمور قسم شرطة إمبابة بلاغا يفيد مقتل " كريم عبد الله" 28 سنة سائق، نتيجة الإعتداء عليه بأسلحة بيضاء.

وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، تبين من تحريات المقدم محمد ربيع رئيس مباحث إمبابة، ومعاونه الرائد مؤمن فراج أن جزار و3 أشخاص اخرين اعتدوا على المجنى عليه بسبب خلافات سابقة بينهم، وبإعداد كمين للمتهمين، تمكن رجال المباحث من القبض عليهم، وحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة تشريح جثة الضحية والتصريح بدفنها، وتولت التحقيق.

 

المجني-عليه-(3)
 
المجني-عليه-(1)
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو وهبه المصري

تحذير شديد إلى من يهمه الأمر ....تشديد إجراءات التراخيص لمحلات الجزارة

لقد كتبت مرارا وتكرارا بضرورة تشديد إجراءات إستخراج رخص مزاولة مهنة الجزارة نظرا لتكرار حوادث إستخدام الجزارين للسلاح الأبيض في أى مشادة تحدث مع الغير أثناء العمل . هذا السلوك يا سيدي سلوك همجي غير حضاري بالمرة يجعل الأجانب ينظرون لنا بعين الإشمئزاز والتخلف وعدم الإنسانية أرباب هذه المهنة يستخدمون أسلحة بيضاء شديدة الخطورة كالسواطير والسكاكين الضخمة المخيفة عند إستخدامها في غير الأغراض المخصصة لها مثل المشاحنات والمشاكسات ونظرا لعدم وجود ضوابط لإستخدام هذه الأسلحة البيضاء تنفلت الأمور ويسقط ضحايا أبرياء ويذهب أفراد للسجن وربما الإعدام وانتشار السلوك الهمجي. هذه الأسلحة البيضاء تشبه السنج والسفوريات والسيوف فلماذا لايشدد على أصحاب هذه المهنة عند إستخراج تراخيص مزاولة مهنة الجزارة كما يحدث عند إستخراج رخص السلاح الناري كما يلزم الجزارين بإستخدام ماكينات حديثة في تقطيع اللحوم واستخدام السكاكين في نطاق محدود وعدم التصريح لهم بالحركة إلا في نطاق ضيق بإستخدام أسلحة الجزارة الحادة كما أن بسبب هذا القصور نجد أن بعض الجزارين يرقصون بالسكاكين والأسلحة البيضاء وبصورة خطيرة في الأفراح والمناسبات الشعبية والكل يشاهد علنا في سخرية واشمئزاز ولا أحد يتحرك لحماية الذوق العام يجب على المسئولين النظر بعين الإهتمام في هذا الموضوع ومراعاته بكل أمانة لرفع هيبة الذوق العام وحماية الأرواح.

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله

كلامك صح يا تعليق رقم ١

المفروض التشديد في الرقابة على من يعمل بمهنة الجزارة ؛ وتشديد التراخيص محلات الجزارة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة