الفنانة السورية سلاف فواخرجى: هواى مصرى وبعشقها وهى بيتى الحقيقى

الخميس، 14 مارس 2019 12:40 ص
الفنانة السورية سلاف فواخرجى: هواى مصرى وبعشقها وهى بيتى الحقيقى الفنانة السورية سلاف فواخرجى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة السورية سلاف فواخرجى،إن شاركت فى مسلسل مصرى يحمل أسم  "خط ساخن" سيتم عرضه قريباً، للمخرج حسنى صالح، والمؤلفة فوزية حسين ، وبطولة كل من حسين فهمى،و رضا الشافعى، صلاح عبد، مشددة على أن المسلسل يعكس طيبة وأصالة المصريين، مشددة على أنها تربطها علاقة قوية بمصر وشعبها وتعتبرها منزلها، وتابعت: "دائماً لما باجى على مصر أقول رجعت على مصر مثل الإنسان اللى بيرجع على بيته.. هواى مصرى  وبعشق مصر".

ونفت الفنانة السورية، خلال حوارها ببرنامج "حفلة11"، الذى تقدمه الإعلامية سمر يسرى، عبر فضائية "ON E"، وجود تصريحات لها تهاجم خلالها دول الخليج مطلقاً، مشددة على أن السوريين موجعين جداً بسبب الأحداث، وتابعت: "علاقتى بدول الخليج جيدة وأعمالى دائماً ما تعرض هناك.. وما تردد خلاف ذلك شائعة لا أساس لها من الصحة".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

شكرى مرقص سعد

الصحه فلست

مستشفى المطريه التعليمى لا يوجد بها أدوية مرضى السكر والضغط والجلطه للمنتفعين على نفقة الدوله كل شهر ينادون بالميكرفون لايوجد علاج الانسولين والدهون والدوخه والاعصاب والمخ والفيتامينات والقلب لماذا السبب ان شركات الادويه لم تحصل على مستحقاتها وفواتير الأدوية اذا تمتنع عن توريد الادويه للمستشفى نداء المسؤلين عن ذلك وايقاف هذا الهرج وايقاف المهازل استغاثه للمرضى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة