خالد صلاح

من الرالى إلى صيد الأسماك.. هوايات لا تعرفها عن نجوم الكرة المصرية

الخميس، 14 مارس 2019 08:17 م
من الرالى إلى صيد الأسماك.. هوايات لا تعرفها عن نجوم الكرة المصرية حازم إمام
كتب أحمد طارق
إضافة تعليق

يلجأ معظم نجوم الكرة إلى ممارسة هوايات أخرى للهروب من ضغط الساحرة المستديرة بشغفها وإثارتها وتعلق الجماهير بها.

ويظن جمهور كرة القدم، أن اللاعبين يقضون حياتهم بين الملاعب والتدريبات، لكن اللاعب قد تكون له هوايات أخرى يتنفس بها عن صخب كرة القدم المعتاد وجحيم السوشايل ميديا الذي ينصب المشانق للاعب خذله الحظ أو يقيم الأفراح للاعب سجل هدفًا لفريقه، ويستعرض "اليوم السابع" فى التقرير التالى..

 

محمد صلاح وهواية صيد الأسماك

4

صيد الأسماك تعد من ضمن هوايات محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، والتى يلجأ لها فى معظم الأحيان لقضاء أوقات فراغه بعيدًا عن المستطيل الأخضر.

 

حازم إمام وهواية الهارلى

صورة ذات صلة

يعشق حازم إمام نجم الزمالك السابق، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالى، ركوب الدراجات النارية، وسباقات الهارلى، حيث يلجأ لها فى معظم الأحيان للترفيه عن نفسه والهروب من ضغوط العمل.

 

سيد معوض وهواية الاسكواش والبلاستيشن

نتيجة بحث الصور عن سيد معوض بلاستيشن

من ضمن الهوايات التى يعشقها سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، لعبة الإسكواش والتى يمارسها مع أصدقائه، وكذلك لعب البلاستيشن.

 

تريزيجيه وعشق البلياردو

1

يعشق الدولي محمود حسن تريزيجيه المحترف ضمن صفوف قاسم باشا التركى، هواية لعب البلياردو، ويمارسها اللاعب على فترات نظرًا لضغط المباريات فى الفترة الحالية.

 

عماد متعب عاشق "السمك والكلاب"

2

القناص عماد متعب مهاجم الأهلى السابق، عشاق صيد الأسماك، رغم المخاطر والصعوبات التى يواجهها خلال تواجده فى عرض البحر لعدة أيام، كما يعشق متعب تربية الكلاب.

5

 

شوقى غريب وهواية القراءة

نتيجة بحث الصور عن شوقى غريب

 يهوى شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، القراءة فى أوقات فراغه، حيث يلجأ لها دائمًا ليهرب من ضغوطات العمل فى مجال كرة القدم.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة