خالد صلاح

"أوروبا تهتز".. صحافة كتالونيا تحتفل بخماسية برشلونة ضد ليون

الخميس، 14 مارس 2019 11:33 ص
"أوروبا تهتز".. صحافة كتالونيا تحتفل بخماسية برشلونة ضد ليون غلاف صحيفة سبورت الاسبانية
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

احتفلت الصحافة الكتالونية الصادرة اليوم، الخميس، بتأهل فريق برشلونة إلى الدور ربع النهائي بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما حقق فوزاً عريضاً على ليون الفرنسى بنتيجة 5 – 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "كامب نو" فى "إياب" ثمن النهائى.

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت الفريقين على ملعب "بارك أولمبيك ليون" انتهت بالتعادل السلبي، ليتفوق برشلونة في مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 5 – 1.

وعنونت صحيفة "سبورت"، "أوروبا تهتز.. برشلونة يتأهل لربع نهائي دوري الابطال بجدارة واستحقاق بعد فوزه الكبير على ليون بخماسية.. ميسي بهدفين، كوتينهو، بيكيه وديمبيلي، سجلوا أهداف البارسا"، مشيرة إلى أن برشلونة وجه إنذاراً شديد اللهجة لجميع منافسيه فى المسابقة بأهدافه الخمسة ضد ليون.

غلاف صحيفة سبورت الاسبانية
غلاف صحيفة سبورت الاسبانية

أما صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فعنونت، "خماسية.. ميسي الرائع سجل هدفين أحدهما من ركلة جزاء على طريقة بانينكا، وصنع هدفين آخرين ليقود برشلونة لربع النهائي"، وأضافت الصحيفة "كوتينيو وجيرارد بيكيه وعثمان ديمبيلي أكملوا حفل برشلونة أمام ليون على الكامب نو".

غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو
غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو

 

وأسفرت مواجهات دور الستة عشر لمسابقة دوري ابطال اوروبا والتى أسدل الستار عليها مساء الأربعاء، عن تأهل 8 أندية هى "ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، برشلونة، مانشستر سيتى، أياكس، مانشستر يونايتد، توتنهام، بورتو، يوفنتوس"، فيما ودعت أندية ريال مدريد واتلتيكو مدريد من إسبانيا، وروما الايطالي، وبوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ وشالكه من ألمانيا وليون وباريس سان جيرمان من فرنسا منافسات البطولة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة