أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو القادم من المريخ حديث الصحافة الإيطالية بعد الليلة التاريخية.. نجم يوفنتوس يسجل هاتريك تاريخى ويقصى أتلتيكو مدريد من دورى أبطال أوروبا.. البرتغالى يحطم الأرقام القياسية ويهاجم سيميونى بإشارة خارجة

الأربعاء، 13 مارس 2019 01:13 م
رونالدو القادم من المريخ حديث الصحافة الإيطالية بعد الليلة التاريخية.. نجم يوفنتوس يسجل هاتريك تاريخى ويقصى أتلتيكو مدريد من دورى أبطال أوروبا.. البرتغالى يحطم الأرقام القياسية ويهاجم سيميونى بإشارة خارجة رونالدو
كتب ــ إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد البرتغالى كريستيانو رونالدو فريق يوفنتوس الإيطالى إلى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، بعد إحرازه هاتريك تاريخي فى شباك أتلتيكو مدريد خلال المباراة التى جمعت الطرفين مساء أمس، الثلاثاء، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 لتشامبيونزليج على ملعب "إليانز أرينا".

يوفنتوس يقهر أتلتيكو مدريد بثلاثية من رونالدو

 

كان فريق يوفنتوس قد خسر بثنائية نظيفة أمام أتلتيكو مدريد فى ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا، قبل أن يقلب كريستيانو رونالدو أمس، الأمور رأساً على عقب ويمطر شباك الروخى بلانكوس بثلاثية نظيفة يقود بها السيدة العجوز إلى دور الـ 8 من البطولة القارية.

نجح كريستيانو رونالدو فى إسعاد جماهير يوفنتوس التى ملأت مدرجات ملعب "إليانز أرينا" مساء أمس، من أجل مؤازرة البيانكونيرى فى مهمته الصعبة ضد أتلتيكو مدريد، واستطاع أن يقهر الأخير بثلاثية نظيفة ويطيح به خارج دورى أبطال أوروبا ويتأهل بفريقه إلى ربع النهائى.

رونالدو يكشف عن هدفه الأساسى فى يوفنتوس

رونالدو يحتفل بهدفه الثالث فى مرمى أتلتيكو
رونالدو يحتفل بهدفه الثالث فى مرمى أتلتيكو

وأكد البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى، أنه جاء إلى فريق اليوفى من أجل حصد دورى أبطال أوروبا التى غابت عن النادى منذ سنوات طويلة.

قاد أسطورة الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس الإيطالي، لتحقيق ريمونتادا تاريخية على نظيره أتلتيكو مدريد 3-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "يوفنتوس آرينا" فى إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وكانت مباراة الذهاب بين أتلتيكو مدريد ويوفنتوس التى أقيمت فى ملعب "واندا متروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، انتهت بفوز أتلتيكو مدريد بهدفين دون مقابل، ليتأهل اليوفي إلى الدور ربع النهائي بمجموع اللقاءين 3-2.

رونالدو ولاعبى يوفنتوس
رونالدو ولاعبى يوفنتوس

أشار نجم يوفنتوس فى تصريحات تليفزيونية، إلى  أن فريق أتليتكو مدريد خصما قويا ويتمتع بقدرات خاصة من النواحى التكتيكية، مشددا على أن فريق يوفنتوس يعد أحد أكبر أندية أوروبا واستطاع التفوق على العديد من الفرق.

 المعروف أن اليوفى أخر مرة حصد فيها لقب دورى أبطال أوروبا كان عام 96 اى منذ ما يقرب من 23 عاماً.

الصحف الإيطالية تتغنى بريمونتادا يوفنتوس وهاتريك رونالدو

الصحف الإيطالية
الصحف الإيطالية

وتصدر البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس صدر الصفحات الأولى للصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم، الأربعاء، بعد قيادة السيدة العجوز إلى الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا بثلاثية أمطر بها شباك أتلتيكو مدريد فى إياب ثمن نهائى البطولة، أمس الثلاثاء.

حقق فريق يوفنتوس فوزا تاريخيا على أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة أحرزها كريستيانو رونالدو ليعوض خسارته فى الذهاب بثنائية نظيفة، ليتأهل إلى الدور ربع النهائى بجدارة واستحقاق.

كتبت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" ، عنوان رئيسى لها، :"غضب الملك رونالدو..يوفنتوس وكريستيانو فوز مجنون على أتلتيكو 3-0 وتأهل إلى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا".

وأضافت، :"ثلاثية من الأسطوري رونالدو" ثم ذكرت تصريحاته الذى قال فيها :" أنا هنا من أجل هذا"، ثم تحدثت عن أليجرى ووصفته بالساحر وبيرنارديسكي بالسوبر.

فيما جاء على غلاف "توتو سبورت": "رونالدو القادم من المريخ" ثم قالت فى عنوان قصير، :" يوفنتوس هائل.. قلب النتيجة على أتلتيكو بثلاثية رائعة من رونالدو..البيانكونيرى فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا..يوم الجمعة القرعة".

وتحدثت صحيفة "كورييرى ديلو سبورت" عن كريستيانو رونالدو ووصفته أيضاً بـ "الوحش" وقالت، :" الاسطوري كرستيانو رونالدو يقلب نتيجة أتلتيكو مدريد بثلاثية ويقود يوفنتوس إلى ربع النهائي".

وذكرت الصحيفة، تصريحات رونالدو التى قال فيها، :"أنا هنا من أجل هذا" وتلمح إلى شكر أليجرى لجميع اللاعبين ووصفه لهم بـ "المثاليين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة