رئيس هيئة تعليم الكبار: نتواصل مع كافة الجهات بالدولة لإنجاح مهمة محو الأمية

الأربعاء، 13 مارس 2019 06:00 م
رئيس هيئة تعليم الكبار: نتواصل مع كافة الجهات بالدولة لإنجاح مهمة محو الأمية الدكتور عاشور العامرى رئيس هيئة تعليم الكبار
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور عاشور العامرى، رئيس هيئة تعليم الكبار، أن الهيئة تعمل على التواصل مع كافة الجهات بالدولة لإنجاح مهمة محو أمية المواطنين، مشيرا إلى أنه بالفعل قد وقع عدد كبير من بروتوكلات التعاون مع الجامعات والوزارات فى الدولة.

بدوره أكد الدكتور سعيد المصرى، أمين عام المجلس الأعلى للثقافة، على أهمية التواصل والتنسيق بين الوزارات المُختلفة، لافتا إلى أنه كان هناك لجنة مركزية للتنسيق بين الوزارات، قائلا "لا أدرى أين اختفت".

وأضاف "فى سنوات إعداد رؤية مصر للتنمية المستدامة، كان لدينا تعاون مع التربية والتعليم والأثار والبيئة والشباب والرياضة، الكل كان معنى ببرامج التنمية الثقافية، ولذلك أتساءل عن غياب واختفاء اللجنة المركزية التى كانت تنسق بيينا جميعا، لأن هذا سيفيدنا فى تحسين مؤشرات قياس الأثر، لكى نفهم للموعد المناسب لتطبيق ما ننوي اتخاذه من قرارات".

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الفرعية المُشكلة من لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان، المُنعقد ظُهر اليوم الأربعاء، لمناقشة موازنة البرامج والأداء وخطة الحكومة لمواجهة الزيادة السكانية والبطالة، برئاسة المهندسة سيلفيا نبيل.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة