خريطة التوك شو.. إتيكيت هدايا عيد الأم محور نقاش "كلام ستات".. الفنانة سلاف فواخرجى ضيفة سمر يسرى بـ"حفلة 11".. و"الحياة اليوم" يناقش قانون التصالح فى مخالفات البناء.. وعرض مدرسى بـ"4 شارع شريف"على " الحياة"

الأربعاء، 13 مارس 2019 04:00 م
خريطة التوك شو.. إتيكيت هدايا عيد الأم محور نقاش "كلام ستات".. الفنانة سلاف فواخرجى ضيفة سمر يسرى بـ"حفلة 11".. و"الحياة اليوم" يناقش قانون التصالح فى مخالفات البناء.. وعرض مدرسى بـ"4 شارع شريف"على " الحياة" شيريهان أبو الحسن وخالد أبو بكر ولبنى عسل
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم الأربعاء، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة.

"اليوم السابع" يقدم لقرائه خريطة برامج "التوك شو" فى التقرير التالى:

"كلام ستات" على ON E

يستضيف برنامج "كلام ستات" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهايدى كرم وندى رحمى، عبر قناة ON E، اليوم الأربعاء، فى تمام الساعة الخامسة مساءً، رحاب المحمدى، خبيرة إتيكيت، للحديث عن إتيكيت هدايا عيد الأم.

 

وفى النهاية يستضيف البرنامج الدكتورة نورا السعيد.

 

"كلام ستات" تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهيدي كرم وندى رحمى، عبر قناة ON E من السبت إلى الأربعاء.

الليلة.. "الحياة اليوم" يناقش قانون التصالح فى مخالفات البناء

يناقش برنامج "الحياة اليوم" مع خالد أبو بكر ولبنى عسل، فى حلقة اليوم الأربعاء، على قناة الحياة، فى تمام الساعة الثامنة مساء، إقرار مجلس النواب لقانون  قانون التصالح فى مخالفات البناء.

 

ويستضيف البرنامج للتعليق على القانون الجديد، النائب مهندس إسماعيل نصر الدين عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، والنائب إيهاب غطاطى عضو لجنة الزراعة بمجلس النواب.  

 

يشار إلى أن برنامج "الحياة اليوم" يذاع على "الحياة" من الأحد إلى الأربعاء الثامنة مساءً والذى يقدمه خالد أبو بكر والإعلامية لبنى عسل.

"حفلة 11" مع سمر يسرى

تستضيف الإعلامية سمر يسرى، ببرنامجها "حفلة 11"، المذاع على فضائية ON E، اليوم الأربعاء، الفنانة السورية سلاف فواخرجى، وذلك فى تمام الحادية عشر مساءً.

 

وتتحدث الفنانة السورية، سلاف فواخرجى عن تفاصيل محاولة اغتيالها، عام 2013، بالإضافة إلى أسرار حياتها الفنية وبداياتها، وحقيقة خلافاتها مع المطربة أصالة والفنانة كندة علوش.

 

برنامج "حفلة 11"، تقدمه الإعلامية سمر يسرى على قناة ON E، الساعة 11 مساء ويستمر حتى 12.30 من منتصف الليل، يومى الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع.

"4 شارع شريف" على الحياة

يستضيف برنامج "4 شارع شريف"، الذى يقدمه الإعلامى شريف مدكور، مساء اليوم الأربعاء، على شاشة قناة الحياة، فى فقرة المطبخ آمال جلال، لتقديم مجموعة من الأطعمة المختلفة على الهواء مباشرة.

 

وفى الختام عرض من مدرسة أورمان المعادى.برنامج "4 شارع شريف" يقدمه الإعلامى شريف مدكور من السبت إلى الأربعاء، فى تمام الرابعة عصرًا على شاشة قناة الحياة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة