إثارة دوري أبطال أوروبا عرض مستمر.. صدام ناري بين بايرن ميونخ وليفربول الليلة فى أليانز أرينا بحثًا عن بطاقة ربع النهائي.. برشلونة يخشى مفاجآت ليون وصدمات الريمونتادا.. وفالفيردي يمنح كوتينيو فرصة أخيرة

الأربعاء، 13 مارس 2019 08:15 م
إثارة دوري أبطال أوروبا عرض مستمر.. صدام ناري بين بايرن ميونخ وليفربول الليلة فى أليانز أرينا بحثًا عن بطاقة ربع النهائي.. برشلونة يخشى مفاجآت ليون وصدمات الريمونتادا.. وفالفيردي يمنح كوتينيو فرصة أخيرة ليفربول ضد البايرن
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح ضيفاً ثقيلاً على بايرن ميونخ الألماني في العاشرة مساء اليوم بملعب "أليانز أرينا" بمدينة "ميونخ" الألمانية، في "إياب" ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا.

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين على ملعب "أنفيلد" معقل نادي ليفربول انتهت بالتعادل السلبى.

ويكفى ليفربول التعادل الإيجابى أو الفوز بأى نتيجة للعبور إلى الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بينما يكفى بايرن ميونخ الفوز بهدف دون مقابل لتخطى دور الـ 16.

الإيطالي أورساتو يدير قمة بايرن ميونخ ضد ليفربول

دانيلي أورساتو حكم قمة البايرن ضد ليفربول
دانيلي أورساتو حكم قمة البايرن ضد ليفربول

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قرر تعيين الحكم الإيطالي دانيلي أورساتو لإدارة المباراة المرتقبة التى تنتظر العملاق البافارى أمام ليفربول.

دانيلي أورساتو أدار مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي التي أقيمت بملعب "أولد ترافورد" في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا، والتي انتهت بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة 2 – 0.

أدار الحكم الإيطالي مباراتين لنادي ليفربول في النسخة الماضية من مسابقة دوري ابطال اوروبا، ضد كلًا من هوفنهايم في الدور التمهيدي وبورتو في دور الستة عشر، واللتان انتهتا بفوز الفريق الإنجليزي بنتيجة 4-2 و5-0 على الترتيب.

في المقابل، أدار مباراة بايرن ميونخ ضد إشبيلية الإسباني في الدور ربع النهائي للنسخة الماضية من البطولة، والتي انتهت بفوز البايرن بنتيجة 2-1، كما أدار مباراة بايرن ميونخ في دور المجموعات هذا الموسم ضد بنفيكا، والتي فاز بها العملاق البافاري بنتيجة 5-1.

غيابات بالجملة عن قمة البايرن ضد ليفربول

مولر
مولر

ويفتقد بايرن ميونخ في مباراة اليوم لجهود توماس مولر وجوشوا كيميتش بداعي الإيقاف، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة الثنائي آريين روبين وكورنتين توليسو بسبب الاصابة، في حين يفتقد ليفربول لجهود جو جوميز وتشامبرلين للإصابة وعدم الجاهزية، ولن يفتقد "الريدز" أي لاعب آخر بسب الإيقاف.

ويسعى محمد صلاح لإستعادة ذاكرة التهديف في مباراة اليوم، بعدما صام عن التسجيل في أخر 4 مباريات بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما اكتفى بالتسجيل ثلاث مرات فقط في النسخة الحالية من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

برشلونة يخشى مفاجآت ليون

برشلونة (6)
برشلونة

على صعيد متصل، يسعى برشلونة الإسباني لحجز مقعده في الدور ربع النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا، عندما يستضيف ليون الفرنسي في العاشرة مساء اليوم بملعب "كامب نو"، في "إياب" ثمن النهائي.

كانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين بملعب "بارك أولمبيك ليون"، إنتهت بالتعادل السلبي، وهي النتيجة التي تحافظ على حظوظ الفريقين في الوصول للدور ربع النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويكفى ليون التعادل الإيجابى أو الفوز بأى نتيجة للعبور إلى الدور ربع النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا، بينما يكفى برشلونة الفوز بهدف دون مقابل لتخطى دور الـ 16.

واختير الحكم البولندي سيمون مارتشينياك، من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، لإدارة مباراة برشلونة وليون، ولم يسبق وأن تذوق العملاق الكتالوني طعم الإنتصار في ثلاث مباريات خاضها تحت قيادة هذا الحكم، حيث خسر أمام باريس سان جيرمان برباعية نظيفة، وأمام يوفنتوس بثلاثية نظيفة، بينما تعادل مع إنتر ميلان الإيطالي 1\1.

كوتينيو
كوتينيو

وتحوم الشكوك حول مشاركة عثمان ديمبلي جناح برشلونة في مباراة اليوم بسبب الإصابة، حيث يدرس أرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق الكتالوني إشراك البرازيلي فيليب كوتينيو بدلاً منه، على الرغم من الإنتقادات التي تعرض لها في الفترة الأخيرة بسبب تراجع مستواه، حيث اعتبرت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم، أن مباراة الليلة هي الفرصة الأخيرة للنجم البرازيلي هذا الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة