أستاذ علوم سياسية: الثقافة الوطنية للمصريين أفشلت مؤامرات "الإرهابية" لضرب مصر

الأربعاء، 13 مارس 2019 06:00 ص
أستاذ علوم سياسية: الثقافة الوطنية للمصريين أفشلت مؤامرات "الإرهابية" لضرب مصر الدكتور طارق فهمى استاذ علوم السياسية
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قال الدكتور طارق فهمى أستاذ علوم السياسية ، إن المصريين لديهم مناعة وطنية وأمنية ضد الشائعات الملونة التى لا تحتاج إلى  تكذيب، جعلتهم يصدقون الرئيس فى احاديثه المستمرة ، مؤكدا أن الثقافة الوطنية للمصريين تقف حائل ضد  أكاذيب جماعة الإخوان وأفشلت كافة المخططات والمؤامرات من إعلام جماعة الإخوان الإرهابية التى تهدف إلى ضرب استقرار مصر.

 

وأضاف فهمى فى تصريحات له، أن هناك جهود كبيرة تقوم بها مؤسسات الدولة لرفع الوعى لدى المصريين ، خاصة وأننا نحتاج إلى رأى عام مستنير بكافة التحديات والمخاطر التى تحاك بالدولة المصرية ، وتم ذلك بالفعل من خلال ظهور الرئيس فى الندوات التثقيفية للقوات المسلحة وحديث الصدق والمصارحة مع الشعب حول الاحداث المختلفة.

 

وتابع استاذ العلوم السياسية ، قائلا" نواجه تحدى من إعلام جماعة الإخوان الإرهابية بصورة مستمرة ، ويجب أن  ننتقل من مرحلة رد الفعل إلى الفعل ويكون لدينا اجراءات استباقية لمواجهة الاعلام الهدام الذى منظومة لتوظيف وتحريف الاحداث السياسية فى مصر".

 

وأشاد الدكتور طارق فهمى ، بجهود الحكومة وإصدار بيانات تفنيد الشائعات التى تطلقها جماعة الإخوان الإرهابية ، التى تساعد بشكل كبير على محاصرة الشائعات وعدم تركها تتمدد وتتسع بصورة كبيرة ، مشددا على ضرورة العمل على تفنيد شائعات وأكاذيب الإخوان بصورة مستمرة وخصوصا التى تهم الجماهير من المواطنين المصريين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة