خالد صلاح

صور وفيديو.. الفنانة البحرينية هيفاء حسين: تكريم أبو مازن لى دعم كبير للفن

الأربعاء، 13 مارس 2019 02:36 م
صور وفيديو.. الفنانة البحرينية هيفاء حسين: تكريم أبو مازن لى دعم كبير للفن هيفاء حسين أمام مسجد قبة الصخرة
كتب محمد تهامى زكى
إضافة تعليق

احتفلت الفنانة البحرينية هيفاء حسين، بتكريمها من الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن، ومنحها وسام الثقافة والفنون "مستوى الإبداع"، فى مقره الرئاسى بمدينة رام الله فى فلسطين.

هيفاء حسين مع أبو مازن
هيفاء حسين مع أبو مازن

وقالت هيفاء بعد التكريم: "نعم هذا هو الإنجاز الحقيقى، الحمد لله تم تكريمى ومنحى وسام الثقافة والفنون مستوى الإبداع، وهو وسام رئاسى من فخامة رئيس دولة فلسطين محمود عباس على تقديمي دور ريتاج فى المسلسل الوطنى السياسى (خيانة وطن) لما كان له من تأثير كبير وإيجابى على فكر المجتمع".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

. نعم هذا هو الانجاز الحقيقي .. الحمدلله تم تكريمي ومنحي وسام الثقافة والفنون مستوى الابداع وهو وسام رئاسي من فخامة رئيس دولة فلسطين محمود عباس على تقديمي دور ريتاج في المسلسل الوطني السياسي #خيانة_وطن لما كان له من تأثير كبييييير وايجابي على فكر المجتمع .. وعلى حد علمي اني أول فنانة بحرينية تحصل على وسام رئاسي من رئيس دولة واهديه بشكل خاص لكل فنانين البحرين .. شكرا سيادتك على هذا الاهتمام والحرص على استضافتنا لمنحنا هذا التكريم العظيم منكم ودعمكم الكبير للفن والفنانين وعقبال ما احصل نفس هالوسام من ملك البحرين بوسلمان قولوا آمين 😍 #تصبحون_على_خير

A post shared by هيفاء حسين (@haifaahussain1) on

                                        

وأوضحت هيفاء: "على حد علمى أنى أول فنانة بحرينية تحصل على وسام رئاسى من رئيس دولة وأهديه بشكل خاص لكل فناني البحرين، شكرا سيادتك على هذا الاهتمام والحرص على استضافتنا لمنحنا هذا التكريم العظيم منكم ودعمكم الكبير للفن والفنانين، وعقبال ما أحصل على  نفس الوسام من ملك البحرين بوسلمان، قولوا آمين".

هيفاء أمام قبة الصخرة
هيفاء أمام قبة الصخرة

 

كما زارات هيفاء برفقة زوجها المخرج والممثل الإماراتى حبيب غلوم مع أسرة المسلسل، المسجد الأقصى ومسجد قبة الصخرة، وقالت عن هذه الزيارة: "لحظات استثنائية رغم الصعوبات وخطورة الوضع، لكن كانت أروع زيارة وتستحق التضحية بأعمارنا وهى زيارة المسجد الأقصى أولى القبلتين، الحمد لله الذى رزقنا زيارة بيت المقدس".

 

النجمة البحرينية هيفاء حسين
النجمة البحرينية هيفاء حسين
 
 
يذكر أن هيفاء حسين تواصل حاليا تصوير مشاهدها فى مسلسل "العذراء" المقرر عرضه خلال موسم سباق رمضان الدرامى 2019، وتدور أحداثه فى إطار تراجيدى اجتماعى حول مجموعة من السجينات اللاتى تلاقت حكايتهن خلف أسوار السجن.
 
 
هيفاء حسين داخل مسجد قبة الصخرة
هيفاء حسين داخل مسجد قبة الصخرة

فريق عمل مسلسل "خيانة وطن" فى ساحة المسجد الأقصى

فريق عمل مسلسل "خيانة وطن" فى ساحة المسجد الأقصى
 
 
هيفاء حسين
هيفاء حسين
المخرج والفنان الإماراتى حبيب غلوم زوج هيفاء
المخرج والفنان الإماراتى حبيب غلوم زوج هيفاء

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

. المصلى القبلي في #المسجد_الأقصى #بيت_المقدس #فلسطين

A post shared by الدكتور حبيب غلوم (@habibgalattar) on

 

حبيب غلوم
حبيب غلوم

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة