خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الطيران المدنى تمنع عبور طائرات بوينج B737 /Max بالأجواء والمطارات المصرية

الأربعاء، 13 مارس 2019 11:10 ص
الطيران المدنى تمنع عبور طائرات بوينج B737 /Max بالأجواء والمطارات المصرية طائرة بوينج - ارشيفية
كتبت ــ رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتخذت سلطة الطيران المدنى المصرى قراراً احترازياً لصالح سلامة الركاب والطيران بمنع عبور و هبوط وإقلاع طائرات البوينج  (B737 /Max) فى الأجواء و المطارات المصرية، حيث تم إصدار إعلان سلامة على جميع دول العالم، وذلك فى أعقاب الحادث المؤسف لشركة الخطوط الجويه الإثيوبية يوم 10 مارس لنفس طراز الطائرة وعدم وضوح سبب الحادث حتى الآن . 

 
وقالت وزارة الطيران المدني في بيان صحفي صباح اليوم الأربعاء، إنه جارى عمل تقييم لسلامة تشغيل هذا الطراز مع سلطات الطيران المدني الدولية والشركة  المصنعة للطائرة ووكالات السلامة المعنية. 
 
جدير بالذكر، أن شركة مصر للطيران لا تمتلك هذا الطراز من طائرات البوينج B737/max ولا يأتى ضمن خططها المستقبلية لتطوير أسطولها الجوى، مع العلم أنه لا يوجد أي طائرة مسجلة من هذا الطراز في السجل المصري للطائرات لدى أي من الشركات المصرية.
 
 
 
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عمدة المقطم

الحمد لله اننا ليس لدينا ذلك الطراز

حوادث الطيران لن تنتهى وكذلك القطارات اما السيارات فحدث ولا حرج ، مايزيد من وقع مصيبة الحادث ان يكون نتيجة إهمال سائق او قلة الصيانة اما عيوب التصنيع فكل المنتجين يعملون جاهدين لتفاديها لانها تؤثر بشدة فى تسويق وبيع منتجهم وقد يترتب على ذلك خسائر لا حدود لها ، اللهم نجى جميع خلقك من الحوادث

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة