أكرم القصاص - علا الشافعي

صحتك فى وصفة.. للتخلص من ألم المعدة تناول عصير الجزر بالنعناع

الثلاثاء، 12 مارس 2019 08:00 ص
صحتك فى وصفة.. للتخلص من ألم المعدة تناول عصير الجزر بالنعناع
كتبت فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألم المعدة من الأشياء التي يصاب بها الكثيرون، ويعانون منها دون سابق إنذار،  وهناك العديد من الحيل الجيدة التي تساهم في التخلص منها وعلاجها، ومنها تناول عصير الجزر بالنعناع، والذي أثبت كفاءته في تسكين ألم المعدة، وذلك وفقا لموقع "healthyline".

نعناع بالجزر
نعناع بالجزر

 

أوضح التقرير، أنه من المتعارف عليه أن النعناع من المشروبات التي تساهم بشكل كبير في التخلص والقضاء على مشاكل المعدة، وهذا يتسبب في التخلص من تلك المشكلة والألم الذي يتعرض له الشخص، ولكن عند إضافة الجزر إليه فهذا يعمل على التقليل الواضح من أى ألم محتمل بالمعدة.

جزر بالنعناع
جزر بالنعناع

 

طريقة تحضير عصير الجزر بالنعناع..

- قومي بتقطيع ثمرة من  الجزر على لتر من الماء ووضع النعناع الأخضر أو مسحوقه على النار حتي نضج الجزر، ثم يتم إزالتهم من على النار، وتصفيته وتناول هذا المزيج ثلاث مرات يوميا، فهذا المزيج له فوائد عدة على الجسم، أهمها تسكين ألم المعدة بشكل سريع، وأيضا تقوية الجهاز المناعي في الجسم، والحد من الإصابة بمرض السرطان لأن الجزر يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة.

فى إطار اهتمام اليوم السابع بتقديم كل ما يهم المصريون من معلومات واستشارات طبية، يقدم اليوم السابع خدمة التعرف على أسعار وتكاليف العمليات الطبية المختلفة لكى يتمكن كل مريض من تحديد العملية المناسبة والسعر المناسب ونرشح له أيضًا الدكتور المناسب.

dryoum7price

للتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

البريد الإلكترونى : doctor@youm7.com










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة